أكرم القصاص - علا الشافعي

سائق التاكسى المتفحم: اتولدت من جديد بعد استجابة الرئيس السيسى.. فيديو

الجمعة، 21 يناير 2022 03:25 م
سائق التاكسى المتفحم: اتولدت من جديد بعد استجابة الرئيس السيسى.. فيديو سائق التاكسى فى حواره لتليفزيون اليوم السابع
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاطف كبير أثارته صور احتراق سيارة التاكسى الخاصة بالمواطن سليمان حسين سليمان، والذى استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لأزمته وقدم له كل الدعم الذى يحتاج له.

صاحب التاكسى المتفحم كان في ضيافة "تليفزيون اليوم السابع"، وتحدث عن كواليس الحادث الذى تعرض له، وشعوره بالفرحة بعدما استجابت له مبادرة حياة كريمة وسيتم منحه سيارة جديدة.

وقال صاحب التاكسى المحترف سليمان حسين إنه في يوم حدوث الواقعة شعر بوجود شيء غريب أثناء قيادته للسيارة، حتى وجدها تحترق فخرج منها على الفور، وجلس وهى تحترق أمام عينيه.

وتابع سليمان حسين في تصريحاته إنه شاهد شقا عمره يحترق أمام عينيه، وكل سنوات عشرته بهذه السيارة تنهار أمامه دون حيلة منه، مضيفًا إنه تلقى مئات الاتصالات التي تدعمه من مصريين لم تجمعهم به سابق معرفة يدعمونه ويساندونه حتى ولو بالكلمة الحسنة.

وأوضح في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه حاليا يمر بحالة من السعادة الممزوجة بالرضا وكإنه ولد من جديد بعد استجابة الرئيس السيسى له، ووجه بإعطائه سيارة جديدة حتى تكون مصدرًا لدرخله.

"حسيت إن الدنيا لسة بخير والمصريين لسة جدعان"، بهذه الكلمات اختتم سليمان حسين حديثه لـ"تليفزيون اليوم السابع"، موجها الشكر لكل من ساعده في أزمته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة