أكرم القصاص - علا الشافعي

اللواء خالد الشاذلى: شرطة متطورة تحرس المشروعات والإنجازات بالجمهورية الجديدة

الجمعة، 21 يناير 2022 11:38 ص
اللواء خالد الشاذلى: شرطة متطورة تحرس المشروعات والإنجازات بالجمهورية الجديدة عيد الشرطة
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد الشاذلي الخبير الأمني، إن البلاد تشهد حاليا ظهور مشروعات ضخمة في كافة أنحائها، حيث نشاهد يوما تلو الاخر افتتاحات لمشروعات وانجازات تتم على كافة ربوع البلاد.

وأضاف "الشاذلي" في حديثه لليوم السابع، أن هذه المشروعات والإنجازات، يواكبها شرطة حديثة ومتطورة تحرصها وتعمل على خلق أجواء آمنة للعاملين بها، مع الانتشار الأمني والمروري على الطرق والمحاور التي يتم افتتاحها يومًا تلو الاخر.

ولفت "الشاذلي" إلى أن الشرطة باتت متحضرة وعصرية، تتماشى مع الجمهورية الجديدة، وحجم الإنجاز الذي يتم على أرض الواقع، لا سيما أن التحول الرقمي حل على كافة المواقع الشرطية، وبات العمل به هو الأساس.

وأوضح "الشاذلي" أن التواصل مع الشرطة بات سهلا، من خلال العديد من الأدوات ووسائل الاتصال الحديثة، حيث يحصل المواطن على كافة خدماته بسهولة ويسر.

ونوه "الشاذلي" إلى أن الشرطة العصرية في الجمهورية الجديدة أكثر تفاعلا مع المواطنين، خاصة من خلال قطاع الإعلام والعلاقات الذي يتفاعل بسرعة فائقة مع بلاغات وشكاوى المواطنين ويفحصها ويرد عليها، فضلًا عن دور القطاع في رصد الشائعات وسرعة الرد الفوري عليها، ما يقطع الطريق على أهل الشر، ويساهم في عدم نشر الشائعات بين المواطنين.

ولفت "الشاذلي" إلى أن الشرطة في الجمهورية الجديدة طورت من أدواتها وقنوات اتصالها، وتقدم النصيحة والرشد للمواطنين، من خلال ما ينشر عبر صفحتها الرسمية أو على اليوتيوب من نصائح أمنية لتفادي الحوادث ولتحرير البلاغات وغيرها من التنويهات ذات الأهمية الكبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة