أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أبراج لا تتوافق مع برج الدلو فى الحب.. "ابعد النار عن البنزين"

الجمعة، 21 يناير 2022 02:00 م
3 أبراج لا تتوافق مع برج الدلو فى الحب.. "ابعد النار عن البنزين" عدم التوافق بين شريكين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المختلفة، منها التسامح والصراحة مع الآخرين، كما يسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع زملائه في العمل أو مع جيرانه، والمزاجية، ومن عيوبه الشهير بها، العناد والتسرع في اتخاذ القرارات والغموض، لذلك لا يتوافق مع برج الدلو بعض الأبراج الفلكية سواء في العلاقات العاطفية أو الصداقة والتي نستعرضها في هذا التقرير، تزامنًا مع بداية برج الدلو، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

 

برج الثور ..مش بيفكروا بنفس الطريقة

يميل مولود برج الثور إلى أن يكون تقليديًا للغاية في أسلوب حياته، في حين أن برج الدلو غير تقليدي ولا يتبع الروتين، لذلك لا يتوافق مواليد البرجين مع بعضهما، وتنشأ بينهما العديد من المشاكل التي لا تنتهى .

برج السرطان ..طريقهم في الحب مش واحد

يعتبر مولود برج الدلو بأنه من الأبراج الحساسة والعاطفية للغاية، ويحتاج دائماً للشعور بالاطمئنان، بينما يحتاج برج السرطان لمشاركة شخص آخر للتحدث عن مشاعره المضطربة وحاجته الدائمة للشعور بالاطمئنان أيضاً مثل  برج الدلو.

ويعالج برج الدلو مشاكله العاطفية بطريقة منهجية تمامًا، مثل التخلص من الأشخاص غير المخلصين له، والاحتفاظ بمن وفى بوعده معه، بينما يكتم مولود برج السرطان مشاعره ولا يتحدث مع شريك حياته عن مشاكله العاطفية في العلاقة، وهو أمر غير صحي لمولود السرطان، ويتسبب في زيادة المشاكل بينه وبين برج الدلو، لذلك لا يتوافقون في العلاقة العاطفية أو الصداقة.

برج الأسد ..بسبب العناد وحب السيطرة

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، التي تتسم بالعديد من الصفات والتي منها العناد وحب السيطرة والثقة بالنفس التي تصل لحد الشعور بالغرور، لذلك فهو لا يتوافق مع برج الدلو العنيد، سواء في العلاقات العاطفية أو الصداقة.

عدم توافق بين حبيبين
عدم توافق بين حبيبين
عدم توافق
عدم توافق
مشكلة عاطفية
مشكلة عاطفية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة