أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 20 / 1 / 2022 بكأس رابطة الاندية والقنوات الناقلة

الخميس، 20 يناير 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الخميس  20 / 1 / 2022 بكأس رابطة الاندية والقنوات الناقلة على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 20 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية المحترفة بإقامة ثلاثة لقاءات ايسترن كومبانى مع الاتحاد السكندرى على ستاد بتروسبورت ومباراة بيراميدز مع المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة فيوتشر مع مصر المقاصة على ستاد الاهلى والسلام بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى للمسابقة الوليدة بالكرة المصرية.

موعد مباراة ايسترن كومبانى مع الاتحاد السكندرى

تقام مباراة ايسترن كومبانى مع الاتحاد السكندرى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت في مواجهة قوية للفريقين يدخلها ايسترن كومبانى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

ويسعى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال لاستغلال مباريات كأس الرابطة لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة مسابقة الدوري التي يتطلع خلالها للهروب من مراكز القاع للبقاء بين الكبار فى أول مواسمه بدوري الأضواء والشهرة، وطالب علاء عبد العال لاعبيه بإيقاف مسلسل الخسائر بعد تلقى هزيمتين على التوالي في كأس الرابطة.

موعد مباراة بيراميدز والمصرى البورسعيدى

تقام مباراة بيراميدز والمصرى البورسعيدى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية  في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها بيراميدز بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من فيوتشر بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل المصرى مع الاتحاد السكندرى بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

و يغيب عن بيراميدز في مباريات كأس رابطة الأندية خمسة لاعبين لمشاركتهم بكأس الأمم الأفريقية هم الثنائى إيريك تراورى في صفوف منتخب بوركينا فاسو و ويلفريد كانون في صفوف منتخب كوت ديفوار بجانب ثلاثة لاعبين في منتخب مصر هم (عبد الله السعيد – إبراهيم عادل – رمضان صبحي)، وطالب إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بتصحيح المسار والعودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالمسابقة.

 

موعد مباراة فيوتشر ومصر المقاصة

تقام مباراة فيوتشر ومصر المقاصة في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها فيوتشر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فيما فاز مصر المقاصة على ايسترن كومبانى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

وطالب على ماهر، المدير الفني لفيوتشر، لاعبيه بالتعامل مع مباريات كأس الرابطة كبطولة قوية للتتويج بلقبها في ظل كتيبة النجوم التي يضمها الفريق، مشدداً على ضرورة تحقيق الانتصار الثالث على التوالي أملا في حصد اللقب ، ويغيب عن فيوتشر في مباريات كأس الرابطة الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم لتواجدهما مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

 

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من كأس رابطة الأندية المحترفة مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة