رئيس وزراء العراق يبحث مع سفير سوريا سبل التنسيق المشترك فى مكافحة الإرهاب

الخميس، 20 يناير 2022 03:55 م
رئيس وزراء العراق يبحث مع سفير سوريا سبل التنسيق المشترك فى مكافحة الإرهاب رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمى
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث رئيس مجلس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى مع سفير سوريا لدى العراق صطام جدعان الدحدح سبل دعم العلاقات الثنائية والتنسيق المشترك فى مجال مكافحة الإرهاب، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
وناقش الجانبان - خلال اللقاء الذي عُقد اليوم الخميس، بالعاصمة العراقية "بغداد"، وفقًا لقناة "السومرية نيوز" الإخبارية ـ تعزيز التعاون والتأكيد على تنميته ليشمل العديد من المجالات في مقدمتها التعاون الاقتصادي، والثقافي، والأمني: والتنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب، بما يعزز أمن البلدين واستقرار المنطقة.
 
وأمس الأربعاء، ناقش رئيس مجلس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى ورئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، ملف تشكيل الحكومة العراقية ضمن التوقيتات الدستورية.

وقال المكتب الإعلامى لرئيس تيار الحكمة عمار الحكيم في بيان إن "رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي واستعرض معه مستجدات الوضع السياسي والواقع الأمني والخدمي في البلاد، حيث دعا إلى تشكيل حكومة عراقية متوازنة ضمن التوقيتات الدستورية وأهمية أن تنهض الحكومة القادمة بمهامها في توفير الخدمات وفرص العمل والكثير من التحديات والأولويات".

وأضاف انه "تمت مناقشة مستجدات الواقع الصحي بعد الموجة الرابعة التي ضربت البلاد حاثا المؤسسات المعنية إلى تحمل مسؤوليتها بما يتعلق بالتوعية واللقاحات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة