أى قطعة ملابس ستوك حريمى أو أطفال بـ49 جنيهًا فى عروض محلات مطروح.. فيديو

الخميس، 20 يناير 2022 11:29 م
أى قطعة ملابس ستوك حريمى أو أطفال بـ49 جنيهًا فى عروض محلات مطروح.. فيديو
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، لعروض وأسعار الملابس الجاهزة، في أسواق محلات بيع الملابس، في مدينة مرسى مطروح، وبيع أي قطعة ملابس ستوك حريمي أو أطفال بـ 49 جنيها وأي جاكت بـ 80 جنيها.

وتبدأ الأسعار في الأيام العادية، من 20 جنيها لقطع لبعض قطع وأنواع الملابس الأطفال والحريمي، وتتدرج لتصل إلى 250 جنيها للملابس الحريمي المتنوعة، مثل البلوزات والفساتين والريسات والعبايات وغيرها، وجميعها ذات خامات وجودة عالية، ويتم تخفيض الأسعار يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، ضمن العروض الأسبوعية.

وقال أحمد حسن صاحب أحد محلات الملابس الجاهزة، إنه يتم توفير جميع أنواع الملابس الحريمي والأطفال ذات جودة عالية، وبيعها بأسعار مخفضة، وعمل عروض يومين في نهاية كل أسبوع، وتقليل هامش الربح لأقل مستوى، وذلك لجذب أكبر عدد من الزبائن، وبيع كميات كبيرة يكون الربح جيد.

وأوضح صاحب محل بيع الملابس، أن عرض اليوم هو العرض السنوي، بحيث يتم بيع أي قطعة ملابس بـ 49 جنيها وأي جاكت حريمي أو أطفال بـ 80 جنيها، والعباية الحريمي الخليجي بـ 100جنيه، وسيتم مد العرض حتى مساء الجمعة، مضيفاً أن المكسب الأكبر هو رضاء زبائنه وجذب زبائن جدد من خلال تخفيض الأسعار، ومن خلال جودة الخامات العالية التي يتم توفيرها بأسعار منخفضة.

وأضاف صاحب محل الملابس، أن الأسعار تناسب مختلف المستويات الاقتصادية، مع تنوع الموديلات والخامات والأنواع، وجميعها ماركات شهيرة، وتباع بأسعار أقل كثيرا عن مثيلاتها في المحال والأسواق، بالإضافة إلى عمل عروض تخفيضات يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، يتم تخفيض الأسعار أكثر من المعتاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة