ماسون ماونت نجم تشيلسى أكثر الإنجليز مساهمة بالأهداف فى الدورى 2022

الأحد، 02 يناير 2022 01:40 م
ماسون ماونت نجم تشيلسى أكثر الإنجليز مساهمة بالأهداف فى الدورى 2022 ماسون ماونت
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ماسون ماونت، نجم نادى تشيلسي، أكثر لاعب إنجليزي مساهمة بالأهداف في مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز البريميرلج للموسم الكروى الجاري 2021-22.

وساهم ماسون ماونت في  12 هدف في البريميرليج هذا الموسم حيث سجل الانجليزي  7 أهداف، وصنع 5 أهداف اخرين، أكثر من أي لاعب إنجليزي في البريميرليج هذا الموسم.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موقعة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، ومستضيفه نادى تشيلسي، المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويدخل ليفربول المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42.
 
ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام نظيره تشيلسي في لقاء ناري بالجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي  حيث يعول الكثيرين على تألق صلاح وعودته لتسجيل الأهداف.
 
وتعد مباراة اليوم الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2021، والمقرر انطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة