أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل يعاقب لوكاكو على تصريحاته بالاستبعاد من مباراة تشيلسى ضد ليفربول

الأحد، 02 يناير 2022 12:40 م
توخيل يعاقب لوكاكو على تصريحاته بالاستبعاد من مباراة تشيلسى ضد ليفربول روميلو لوكاكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، استبعاد روميلو لوكاكو رسميًا من قائمة فريقه تشيلسي اليوم لمباراة ليفربول بعد تصريحاته التى وصفت بغير المسؤولة هذا الأسبوع عن النادي والمدرب توماس توخيل.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن استبعاد روميلو لوكاكو من مباراة تشلسي وليفربول جاء عقاباً له على تصريحاته المثيرة للجدل الصادرة من المهاجم البلجيكي.

وأكد تسريب من ديفيد اورنستين صحفى "ذا أتلتيك" أنه على ما يبدو أن توماس توخيل لم يتسامح مع تصريحات اللاعب الأخيرة.

وكان لوكاكو قد اعتذر لمشجعي إنتر ميلان عن الطريقة التي غادر بها، على أمل اللعب معهم مرة أخرى وقال في حوار أجراه مع "سكاي سبورتس ايطاليا": "الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت أن إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى الإنتر، وآمل حقًا ذلك. أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل".

وتابع قائلا: "أنا لست سعيدًا في الوقت الحالي، المدرب يؤدي بطريقة لعب مختلفة، ولكن علي التأقلم مع الوضع، وتقيدم أفضل شئ لأني لاعب محترف."
 
وتلقى توخيل سؤالا في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول عن تصريحاته ورد قائلا: "بالطبع لم تعجبني تصريحات لوكاكو لأنها ستتسبب في ضجيج نحن في غنى عنه."
 
وتابع قائلا: "لا أشعر أنه غير سعيد، على العكس تمامًا، لكن بشكل عام لم يعجبني ما قاله."

ويحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفًا ثقيلا على تشيلسي، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة