أكرم القصاص - علا الشافعي

لايف.. جماهير الأقصر يثقون بفوز مصر على السودان للصعود لدور الـ8 بأمم أفريقيا

الأربعاء، 19 يناير 2022 09:23 م
لايف.. جماهير الأقصر يثقون بفوز مصر على السودان للصعود لدور الـ8 بأمم أفريقيا
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من أحد مقاهي مدينة الأقصر، التقى خلاله عددا من الأهالي والجماهير لرصد توقعاتهم لمباراة منتخب مصر مع نظيره السوداني في أخر مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
 
 
وفي البداية، قال الحاج خالد مهدي، إنه وكل أصدقائه وأبنائه قرروا تحدي الطقس البارد لتشجيع المنتخب المصري في أخر مبارياته في دور المجموعات بالفوز على نظيره السوداني، مؤكدًا أنه يتوقع أن يقدم المنتخب اليوم أداء أفضل من المباريات السابقة، ويحقق نتيجة كبيرة لكي يعيد الثقة للجمهور من جديد بالفوز على منتخب السودان 3/1 يحرزها صلاح أو تريزيجيه، والأهم فوز المنتخب اليوم بنتيجة عريضة.
 
فيما قال مصطفى العديسي، إنه يتوقع أن يحقق المنتخب المصري فوزا سهلا على نظيره السوداني للصعود لدور 16 بشرط أن يضع المدرب كل لاعب في تشكيلة المباراة في مكانه الطبيعي، موضحًا أن المنتخب خلال المباراتين الماضيتين لم يقدم الأداء المنتظر منه، ويتمنى أن يظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة.
 
أما الشاب عمار العماري فتمنى أن يظهر المنتخب في مباراة اليوم أمام نظيره السوداني بأفضل شكل وأداء لكي يعيد الثقة من جديد إلى الجمهور العاشق لكرة القدم وللمنتخب المصري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة