أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف السودان: من يكسب الرهان بأمم أفريقيا؟ طموح مصر أم انتفاضة صقور الجديان

الأربعاء، 19 يناير 2022 11:01 ص
صحف السودان: من يكسب الرهان بأمم أفريقيا؟ طموح مصر أم انتفاضة صقور الجديان منتخب مصر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف والمواقع السودانية، اليوم الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن مواجهة منتخب مصر، والمقرر فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره السودانى، فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

وعنونت صحيفة "كفر وتر السودانية"، طموح الفراعنة أم انتفاضة صقور الجديان.. من يكسب الرهان"، وقالت يترقب الجميع مواجهة عربية خالصة وديربى مثير لأبناء وادى النيل بين منتخبى مصر والسودان.

Capture
 

وتابعت يتسلح منتخب مصر بطموحه فى البطولة القارية التى يسعى لاسترداد لقبها الغائب منذ عام 2010.

وأتمت ورغم أن الفراعنة لم يظهروا بالأداء المقنع حتى الآن في النسخة الحالية إلا أن الجماهير المصرية تمني النفس بالفوز على السودان وحسم التأهل بعدما حصد المنتخب أول 3 نقاط بالتغلب على غينيا بيساو.

فيما نشرت صحيفة "قوون" السودانية، تصريحات المدرب وتفاؤله بالتأهل القارى، وقالت أكد أنه متفائل أن يعبر بالسودان ويتأهل للنهائيات، وأنه سيعمل على ضخ الدم فى شرايين المنتخب باستمرار، وأن الباب مفتوحا على الدوام ليستوعب اللاعب المجتهد.

قوون
قوون

وتابعت ويضع المنتخب السودانى آماله فى إمكانية تحقيق الفوز على مصر والتمسك بآمال التأهل عن هذه المجموعة، خاصة أن مقعد الوصافة لا يزال حائراً بين مصر وغينيا بيساو والسودان بجانب احتمالية الدخول ضمن أفضل المنتخبات التى تحتل المركز الثالث.

فيما كتبت صحيفة سودافاكس، ديربى عربى حاسم بين مصر والسودان فى أمم أفريقيا، حيث تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" فى العاصمة ياوندى مسرح الديربى العربى الحاسم بين مصر وجاره السودان لحجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائى لكأس الأمم الأفريقية فى كرة القدم فى الكاميرون.

سودا فاكس
سودا فاكس

وأضافت ولن يكون السودان خصما سهلا خصوصا أن آماله لا تزال قائمة في المنافسة على البطاقة الثانية المباشرة أو كصاحب أفضل مركز ثالث كون نظام البطولة يمنح 4 بطاقات لأصحاب أفضل مركز ثالث في المجموعات الستة لبلوغ الدور الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة