أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

الفوز فقط.. يا كيروش

الأربعاء، 19 يناير 2022 05:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كيروش ليس أمامه اختيارات اليوم أمام السودان سوى التفكير من أجل الفوز والاستعانة برأى مساعديه ضياء السيد ومحمد شوقى، لأن الأمر لا يحتمل مغامرات.

مصر فى المركز الثانى بمجموعتها برصيد 3 نقاط وفى الصدارة نيجيريا برصيد 6 نقاط وتأهلت رسميا لدور الـ16 بأمم أفريقيا، بينما السوادن وغينيا بيساو رصيدهم نقطة، أى لهما فرصة التأهل حال خسارة الفراعنة.. لذا التأهل ما زال لم يحسم ومطلوب الاجتهاد للفوز والتأهل بأيدينا وهو أمر ليس صعبا وليس سهلا، لأن منتخب السودان ليس ضعيفا، ويضم عددا من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى كأس العرب والتى فاز فيها الفراعنة على السودان بخماسية.

كيروش يواجه أزمة فى الدفاع بإصابات الونش وأكرم توفيق وأحمد فتوح، والبدلاء جيدون وهم محمد عبد المنعم وعمر كمال وأيمن أشرف على الترتيب.. ولكن المشكلة تكمن فى مغامرات الخواجة فى الجانب الهجومى ولا مفر من الاعتماد على المجموعة التى أنهت مباراة غينيا بيساو، وتواجد أحمد سيد زيزو وعبد الله السعيد ورمضان صبحى من البداية، على أن يكون عمر مرموش على دكة البدلاء.

منتخب مصر كبير وله تاريخ طويل ولا يجوز أن يكون خارج ترشيحات الخبراء للفوز بالبطولة الأفريقية، خاصة أنه يضم مجموعة جيدة من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح الأفضل فى العالم، ويجب أن يكون التفكير والتنفيذ منطقيا بعيدا عن الفلسفة والرؤية الفنية ونلعب باللى نكسب به.

*كلمة وبس*

محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم، وترتيبه الثالث فى جائزة ذا بيست ليها حسابات، ولكن فى كل الأحوال اللقب سيكون من نصيب فرعون مصر خلال السنوات القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة