الدولة فى غانا تحقق فى خروج البلاك ستار المهين من كأس أمم أفريقيا

الأربعاء، 19 يناير 2022 06:33 م
الدولة فى غانا تحقق فى خروج البلاك ستار المهين من كأس أمم أفريقيا منتخب غانا
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت وزارة الشباب والرياضة الغانية إلى اجتماع طارئ مع الاتحاد الغانى لكرة القدم بعد خروج البلاك السوداء مبكرًا من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وخسرت غانا مباراتها الأخيرة فى دور المجموعات أمام جزر القمر 3-2 لتخرج من البطولة بعد خسارة قائدها أندريه أيو ببطاقة حمراء، لتسجل غانا واحدة من أسوأ عروضها فى تاريخ البطولة بعد خروجها من دور المجموعات.

وكشف موقع "غانا سوكر" أن وزارة الرياضة الغانية دعت لاجتماع طارئ بعد خروج الفريق يوم الجمعة لمعرفة الأسباب التى أدت إلى خروج المنتخب الغانى بشكل مخزى.

وتعتبر المفاجأة الأكبر حتى الان، هى إقصاء النجوم السوداء، بخروج منتخب غانا من البطولة، ويعتبر الخروج المبكر من دور المجموعات هو الاول منذ بطولة 2006، بعدما تذيل مجموعته بسقوطه التاريخى أمام جزر القمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث حقق منتخب جزر القمر فوزاً تاريخياً على غانا بنتيجة 3-2 فى المباراة النارية التى جمعت الفريقين على ملعب "رومدى أدجيا".

وحصدت غانا نقطة واحدة فى 3 مباريات اثر تعادلها مع الجابون بهدف لمثله، وتلقت خسارتين أمام المغرب فى الافتتاحية 1-0، ثم من جزر القمر بنتيجة 3-2، وسجل النجوم السوداء 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة