أكرم القصاص - علا الشافعي

7 صور لـ منى زكى وإياد نصار من على السجادة الحمراء لفيلم "أصحاب ولا أعز"

الأربعاء، 19 يناير 2022 11:21 ص
7 صور لـ منى زكى وإياد نصار من على السجادة الحمراء لفيلم "أصحاب ولا أعز" أصحاب ولا أعز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نيتفلكس 7 صور للفنانةمنى زكى والممثل إياد نصار من العرض الخاص لفيلمهما الجديد "أصحاب ولا أعز"، الذى سيصل يوم 20 يناير الجارى، فى 190 دولة، وسيترجم إلى 31 لغة ومدبلج إلى 3 لغات، وستصل مدته إلى ساعة و39 دقيقة.

يشارك فى العمل كل من جانب إياد نصار ومنى زكى بجانب كل من عادل كرم ونادين لبكى ودايموند عبود وجورج خباز، والعمل المستوحى من الفيلم الإيطالى perfect strangers .

وتدور أحداث فيلم الدراما "أصحاب ولا أعز" حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التى كانت فى البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التى لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

"Perfect Strangers" هو الفيلم الإيطالى الذى حقق رقما قياسيا فى عدد مرات النسخ التى تم تقديمها حول العالم بإجمالى 18 نسخة، ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

ومن المتوقع أن يصدر الفيلم العربى "أصحاب ولا أعز" فى 190 دولة حول العالم، وكانت قد وجهت الفنانة منى زكى، رسالة غامضة إلى الفنان إياد نصار عبر صفحتها الشخصية إنستجرام، حيث نشرت منى زكى صورة لإياد نصار وعلقت قائلة "أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين"، ويبدو أن الرسالة ترويجا للفيلم.

أصحاب ولا أعز (1)
أصحاب ولا أعز 

 

أصحاب ولا أعز (2)
أصحاب ولا أعز 

 

أصحاب ولا أعز (3)
أصحاب ولا أعز 

 

أصحاب ولا أعز (4)
أصحاب ولا أعز 

 

أصحاب ولا أعز (5)
أصحاب ولا أعز 

 

أصحاب ولا أعز (6)
أصحاب ولا أعز 

 

أصحاب ولا أعز (7)
أصحاب ولا أعز 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة