أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر ضد السودان.. برهان تية: لدينا إصرار لتحقيق الفوز أمام الفراعنة

الثلاثاء، 18 يناير 2022 10:57 م
مصر ضد السودان.. برهان تية: لدينا إصرار لتحقيق الفوز أمام الفراعنة برهان تية
كتب: هانى عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث برهان تية، المدير الفني لمنتخب السودان، عن المرتقبة أمام مصر المقرر اقامتها في التاسعة مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، والتي تستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.
 
أكد برهان تية في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إصرارنا كبير نحو تحقيق الفوز على منتخب مصر، مع كل احترامنا لهم كأفضل المنتخبات على مستوى القارة الأفريقية".
 
أضاف برهان تية: "بالتأكيد سنفتقد صلاح الدين النمر، قائد المنتخب، بسبب معاناته من الإصابة، وسنحاول تعويضه باللاعبين الشباب المتواجدين، لكن لدينا عدد من الشباب قادرون على تعويض غيابه، رغم أنه لاعب صاحب خبرة، لكن طموح الشباب سيكون حاضر لتعويضه، وكل الاحتمالات واردة في كرة القدم، محتمل نحقق الفوز أو نتعادل أو نخسر، ولا أرى أن الفوز على المنتخب المصري صعبا".
 
وشدد برهان تيه: "فقدنا محمد عبدالرحمن أمام المنتخب النيجيري، وسيمثل إضافة لنا كبيرة أمام مصر".
 
وأوضح برهان تية: "أتمنى أن يكون بدلائنا على مستوى جيد وبنفس مستوى اللاعبين الأساسيين، خاصة أن لهم خبرات على مستوى الفئات السنية، وسيحاولون تعويض غياب لاعبينا الأساسيين، لدينا عناصر جيدة تدرجت في اللعب بالمنتخبات، وهذه البطولة فرصة كبيرة لهم لتقديم أنفسهم بالشكل المطلوب، دوافعنا لا تقل عن المنافس، وقد عملنا على دراسة المنتخب المصري جيدا".
 
وأشار برهان تية: "نعلم القدرات الكبيرة للاعبي المنتخب المصري، لكننا نثق في لاعبينا كثيرا وقدرتهم على تحقيق الانتصار الذي يكفل استمرارنا في البطولة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة