أكرم القصاص - علا الشافعي

لا سحر ولا شعوذة.. جرجس المصري شاب أقصري يسحر العيون بخدع عجيبة.. تعلم الألعاب السحرية وخفة اليد منذ عامين.. ويؤكد: قرأت كتبا وشاهدت فيديوهات لتعلم الخدع لإسعاد الجمهور وكله خفة.. صور وفيديو

الثلاثاء، 18 يناير 2022 06:30 م
لا سحر ولا شعوذة.. جرجس المصري شاب أقصري يسحر العيون بخدع عجيبة.. تعلم الألعاب السحرية وخفة اليد منذ عامين.. ويؤكد: قرأت كتبا وشاهدت فيديوهات لتعلم الخدع لإسعاد الجمهور وكله خفة.. صور وفيديو جرجس المصري
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك من خفة اليد والألعاب السحرية ما يبهر الجمهور فى كافة أرجاء مدينة الأقصر، يجوب بها صباحاً ومساءاً شوارع المدينة لإدخال البهجة والسعادة بين المواطنين، ويؤكد أن الصعايدة يمتلكون من أسرار السحر وخفة اليد ما يجعلهم يصلون لأعلى المنصات.

ذلك الشاب هو "جرجس المصرى" البالغ من العمر 19 سنة، والذي ظهر بصورة كبيرة فى شوارع الأقصر مؤخراً وفيديوهاته بين المواطنين تغزو جميع صفحات المواطنين بعد إعجابهم بفقراته المميزة.

"اليوم السابع" شارك فى جولة للشاب جرجس نبيل البالغ من العمر 19 سنة، والذي لقبه الجمهور فى شوارع الأقصر بـ"جرجس المصري"، وهو يقدم فقراته السحرية والخدع بأوراق الكوتشينة وبالهاتف وبالأوراق وبالمناديل بأشكال مبهجة ومبهرجة للجميع، فتارة يخفي أوراق وتارة يحول أوراق لآخرى، ويقدم فقرات متنوعة ساعدته فى دخول قلوب الجميع ويدعمونه بإلتقاط الفيديوهات له وينشرونها على صفحاتهم على وسائل التواصل الإجتماعى.

ويقول الشاب جرجس نبيل إبن منطقة العوامية والشهير بـ"جرجس المصرى"، أنه ليس ساحر أو دجال كما يقول عليه البعض، ولكنه بدأ في ذلك المجال منذ عامين مضت، حيث كان في أحد مقاهى القاهرة ودخل عليهم أحد الشباب وقدم لهم بعض الخدع السحرية التى أثارت فضوله، وأعجب وجميع أصدقاؤه بتلك الخدع السحرية التى تعتبر فن شهير يسمى بـ"فن خفة اليد".

ويضيف الشاب جرجس نبيل لـ"اليوم السابع"، أنه منذ ذلك الوقت قرر أن يبحث أكثر في ذلك المجال لكونه فن عالمى شهير، وقضي فترة في التعلم والقراءة ومشاهدة الفيديوهات لتعلم تلك الخدع وتقديمها للجمهور، موضحاً أنه قرأ عدد كبير من الكتب فى تلك الخدع وذلك الفن المختلف من نوعه، كما شاهد مئات الفيديوهات من حول العالم بمختلف اللغات لمعرفة أسرار تلك الخدع وظل يتدرب عليها كثيراً بين عائلته وبين أصدقاؤه حتى احترف تقديمها، وبعد ذلك قرر أن تظهر قدراته للجمهور وهو يرتدى سلسلة على هيئة "مفتاح الحياة" المفتاح الأشهر فى العصور المصرية القديمة التى تمثل لوجو خاص به لكونه شاب أقصرى وحفيد الفراعنة.

وتوجه الشاب جرجس المصري ابن الأقصر، إلى أحد المخابز بوسط مدينة الأقصر وقدم داخله عدد من الخدع والتريكات السحرية، والتى أبهرت الحاج محمود أبو عمار صاحب المخبز خلال الخدع المختلفة وأعجبوا به كثيراً، حيث قال صاحب المخبز إن جرجس شاب أقصري يقدم البهجة والفرحة لهم بهذا المستوي المميز وهو يدعم كل من يقدم السعادة للجميع بالشوارع.

ويضيف الحاج محمود أبو عمار صاحب مخبز، أنه فوجئ بشاب يدخل عليه لشراء المخبوزات، وبسؤاله عن السلسلة التى يرتديها على رقبته بشكل مفتاح الحياة، أكد له بأنه يقوم بعمل الخدع السحرية وطلب منه أن يشاركه بتلك الخدع لكي يدعمه، وبالفعل قدم له الشاب جرجس خدعة بأوراق الكوتشينة واستطاع تغيير الكارت الذي بين يديه، كما قدم له خدعة آخرى بالهاتف المحمول واستطاع أن يربط بين الهاتفين بالأرقام مما أذهل جميع المتواجدين داخل المخبز خلال تقديم فقراته السحرية.

كما توجه جرجس المصرى خلال جولته برفقة "تليفزيون اليوم السابع" لأحد المحلات بوسط المدينة، وقدم إحدي الخدع المختلفة بأوراق الكوتشينة بإخفاء ورقته نهائياً وظهرت في قلب ورقة آخري بعد إحراقها بولاعة سجائر، كما قدم له خدعة بأوراق المناديل واستطاع إخفاء المناديل من يديه فى خدعة شهيرة يقدمها الشباب فى ذلك الفن أمام الجمهور، وحصل جرجس على ثناء كبير من الجميع خلال تقديم فقراته المبهجة فى الشوارع.

وفى النهاية قال جرجس نبيل الشهير بـ"جرجس المصرى"، أنه شاب أقصرى قرر أن يخوض فى مغامرة مختلفة من نوعها بتعلم فن نادراً ما يقدمه أبناء الصعيد، وبالفعل حقق نجاحا كبيرا فى تعلم عشرات الخدع والتريكات السحرية والخدع المختلفة التى يقدمها للجمهور والسائحين فى كورنيش النيل يومياً وبالشوارع، وقرر أن يدخل كل محلات وكافيهات الأقصر لتقديم تلك الخدع المبهجة، قائلاً:- "أنا مش بعمل سحر خالص كل ده خدع وحركات بسيطة تعلمتها وتدربت عليها كثيراً حتى وصلت لمستوى الإحترافية، وكل هدفي من الخدع والحركات اللطيفة دي إسعاد الجمهور فى كل مكان فى الأقصر وإدخال البهجة فى قلوبهم، وكمان أوصل للعالمية وأكون ساحر خدع مشهور فى المجتمع".

 

 

الشاب جرجس يبهر ابناء الاقصر بالخدع المميزة
الشاب جرجس يبهر ابناء الاقصر بالخدع المميزة

 

الشباب يلتقطون صور مع جرجس المصرى
الشباب يلتقطون صور مع جرجس المصرى

 

جرجس المصرى يبدع بالخدع فى الكوتشينة
جرجس المصرى يبدع بالخدع فى الكوتشينة

 

جرجس المصرى يبهج الجمهور بشوارع الأقصر
جرجس المصرى يبهج الجمهور بشوارع الأقصر

 

جرجس خلال تقديم الخدع بشوارع الاقصر
جرجس خلال تقديم الخدع بشوارع الاقصر

 

جرجس خلال تقديم فقرات بالشوارع
جرجس خلال تقديم فقرات بالشوارع

 

جرجس يبدع فى الخدع السحرية بالاقصر
جرجس يبدع فى الخدع السحرية بالاقصر

 

جرجس يقدم خدع للفنان سامح حسين
جرجس يقدم خدع للفنان سامح حسين

 

جرجس يقدم فقرات للسائحين
جرجس يقدم فقرات للسائحين

 

جرجس يقدم فقراته على كورنيش الأقصر
جرجس يقدم فقراته على كورنيش الأقصر

 

جولات جرجس فى مخابز ومحلات الاقصر
جولات جرجس فى مخابز ومحلات الاقصر

 

فرحة ابناء الاقصر بفقرات جرجس المصرى
فرحة ابناء الاقصر بفقرات جرجس المصرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة