أكرم القصاص - علا الشافعي

صرف تعويضات لـ18 مواطنا من أهالى رفح بشمال سيناء.. بالأسماء

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:46 م
صرف تعويضات لـ18 مواطنا من أهالى رفح بشمال سيناء.. بالأسماء اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء، صرف تعويضات جديدة للمواطنين من أهالى مدينة رفح بشمال سيناء، خاصة بمنازل ومحلات تجارية.

ونشرت المحافظة بيانا بأسماء المقرر لهم صرف تعويضات، مع توضيح أن عددهم 18 مواطناً، وهم المستحقون  للتعويضات برفح، على أن يجرى الصرف من مركز ومدينة رفح.

وسبق وأعلنت محافظة شمال سيناء صرف تعويضات لـ21 مزارعا بنطاق مركز العريش.

ونشرت المحافظة بيانا بأسماء المزارعين المستحقين لصرف التعويضات بمركز العريش "وضع يد - انتفاع من الهيئة"، وتضمن كشوف المزارعين الذين تم مراجعة ملفاتهم من لجنة فحص الملفات للطعن عليهم بمديرية الزراعة لمدة 15 يوما من تاريخ 9/1/2022 إلى 24/1/2022، وبيان الكشوف (16) مزارعا، بنطاق مركز العريش أرض وضع يد، تبدأ باسم مريم موسي مسلم زيدان، وتنتهي باسم عيد مسلم عيد عواد.

وأرض انتفاع من الهيئة تبدأ باسم ابراهيم عواد سليم الدراوشة، وتنتهي باسم محمود جمعان محمود، شراء عبدالرحمن محمود، و5 مزارع بمركز العريش أرض وضع يد، تبدأ باسم سالمة إبراهيم عودة إبراهيم، وتنتهي باسم أحمد سالمان عواد إبراهيم، وأرض انتفاع من الهيئة، باسم رمضان خليل خليل عبدالرحمن.

وسبق وأعلنت محافظة شمال سيناء أسماء المزارعين المستحقين لصرف التعويضات بمركزي الشيخ زويد والعريش.

وأوضح بيان للمحافظة قائمة كشوف تضم أسماء المزارعين الذين تمت مراجعة ملفاتهم من لجنة فحص الملفات للطعن عليهم بمديرية الزراعة لمدة 15 يوما من تاريخ 28/12/2021 إلى 12/1/2022.

وعدد المزارعين (42) مزارعا بنطاق مركزي الشيخ زويد والعريش تبدأ باسم سليم سالم سلامة درويش، وتنتهي باسم نصر محمد وفائي نصر.

وسبق وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها، أسماء دفعة جديدة من المزارعين الذين تقرر صرف تعويضات لهم.

وأوضح البيان، كشفا بأسماء المزارعين الذين تمت مراجعة ملفاتهم من لجنة فحص الملفات للطعن عليهم بمديرية الزراعة، لمدة 15 يوما من تاريخ 14/11/2021 إلى 28/11/2021.

والمزارعون بمركز الشيخ زويد (أبو رفاعي)، وعدد المزارعين 48 مزارعا، وتبدأ باسم حنان عامر صالح محسن، وتنتهي باسم عبد المنعم سلامة محمد.

 

unnamed









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة