أكرم القصاص - علا الشافعي

بلومبرج: دونالد ترامب يخطط لبناء 2300 منزل فخم فى منتجعه بميامى

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:26 ص
بلومبرج: دونالد ترامب يخطط لبناء 2300 منزل فخم فى منتجعه بميامى الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وكالة بلومبرج الأمريكية، إن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب يخطط لتوسيع المنتجع الخاص به فى مدينة ميامى بولاية فلوريدا، والذى يعد واحدا من أكبر ممتلكاته.

ونقلت بلومبرج بيان ترامب الذى قال فيه إنه سيتقدم لبناء 2300 منزل فخم وأيضا مساحة تجارية فى المرحلة الأولى من البناء فى منتجع "دورال ترامب الوطنى". وأضاف أنه أنفق ملايين الدولارات فقط على ملعب الجولف "بلو مونستر" فى المنتجع.

وقال ترامب فى بيان إن هذا ربما يكون التطوير العقارى الأكثر إثارة فى الولايات المتحدة.

وتقول بلومبرج إن منتجع دورال الذى اشتراه ترامب فى عام 2012 بسبب إفلاس ملاكه، يشمل أربع ملاعب جولف وفندق فخم. وعلى مدار سنوات، ظل واحدا من أكبر مصادر الدخل لمنظمة ترامب، إلا أن وباء كورونا أدى إلى إغلاقات متكررة ومنح العاملين إجازة. والمنتجع عليه قروض بملايين الدولارات بسبب ضمان ترامب نفسه.

وتبلغ قيمة ثروة ترامب 2.6 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات.

يأتى ذلك فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة إندبندنت البريطانية أن فاتورة فندق غير مدفوعة قد تدفع شركة دونالد ترامب مرة أخرى إلى دعوى قضائية كبرى بشأن نفقات تنصيبه.

وفقًا للدعوى القضائية التي رفعها المدعي العام في واشنطن العاصمة ، حجز حفل الافتتاح لعام 2017 غرفًا بقيمة 49358 دولارًا في فندق Loews Madison. لكن عندما طلب الفندق من منظمة ترامب دفع الفاتورة ، قيل إن الشركة رفضت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة