زوج أمينة الإيطالية: والدتها سبب خراب البيت ومنتظر أقابلها عشان أسامحها "فيديو"

الإثنين، 17 يناير 2022 06:00 ص
زوج أمينة الإيطالية: والدتها سبب خراب البيت ومنتظر أقابلها عشان أسامحها "فيديو" زوج أمينة الإيطالية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء خاصا مع محمد جمال زوج أمينة الإيطالية، وذلك من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم آلاء شتا، وهو اللقاء الذى كشف خلاله الزوج عن أسرار هروب زوجته بالأولاد.

وقال الزوج فى تصريحات لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الأمر حاليًا انتقل من الشرطة الإيطالية للمحكمة الإيطالية، خاصة بعدما استعدت الشرطة نجله الأكبر كريم، للاستماع لشهادته بشأن ما حدث.

وتابع الزوج إنه يعرف جيدًا السلوكيات الغريبة الخاصة بأم زوجته والتى اقنعتها بالهروب بالأطفال وتركه، وهى السبب والمحرك الأساسى فى كل ما يحدث لأسرته، مضيفا إنه عندما تقدم لخطبة أمينة حذره جميع من يعرفونه من أن تقترب زوجته من والدتها لأنها سيدة صاحبة أفعال غريبة وتبحث فقط عن الماديات، وهو ما حدث بالفعل، هى التى أقنعتها على الهروب بالأطفال وترك زوجها.

وأضاف محمد جمال فى تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه حدث بين زوجته ووالدتها اتصال وهو ما أقنعها بترك أسرتها والهروب بالأطفال، ووقتها كان يظن الأطفال إنهم فى طريقهم لتجديد جوازات السفر.

أما عن تواصله مع زوجته بعد ما حدث قال الزوج إنها تقول إنها تخشى مواجهته لمعرفتها بما قامت به فى حقه، مضيفا إنه حاول أكثر من مرة التحدث معها ولكنها تخاف وترفض وتترك الهاتف لإن والدتها تمنعها من ذلك.

وأضاف الزوج أن أمينة تتعرض لضغط كبير من والدتها، ولكنه حاليا ينتظر مقابلتها حتى يتمكن من معرفة الحقيقة وهل زوجته مضغوط عليها أم إنها قامت بذلك بالفعل عن اقتناع، ولو شعر بإنها مضغوط عليها سيسامحها وتعود لأسرتها من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة