أكرم القصاص - علا الشافعي

"هاتريك" هاريسون يقود ليدز يونايتد للفوز على وست هام فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 16 يناير 2022 06:44 م
"هاتريك" هاريسون يقود ليدز يونايتد للفوز على وست هام فى الدورى الإنجليزى ليدز يونايتد ووستهام
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى ليدز يونايتد فوزا صعبا على نادى وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت اليوم الأحد، فى الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

افتتح جاك هاريسون أهداف المباراة لنادى ليدز مبكرا فى الدقيقة 10، وتعادل جاردو بوين لوست هام فى الدقيقة 34، قبل أن يعود جاك هاريسون ويسجل الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 37، ليتعادل وست هام مرة أخرى فى الدقيقة 52 عن طريق بابلو فورنالس، قبل أن يسجل جاك هاريسون الهدف الثالث "هاتريك" فى الدقيقة 60، ليحسم المواجهة لنادى ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة إلغاء تقنية الفيديو هدفاً لنادى ليدز يونايتد بعدما لمست الكرة يد رودريجو قبل أن تسكن شباك وست هام يونايتد، فيما أهدر جاردو بوين فرصة التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع بعدما فشل في تحويل عرضية أنطونيو في شباك ليدز واطاح بها بصدره أعلى المرمى ودخل بدلا منها في الشباك وسط ذهول من اللاعبين والجماهير من ضياع هذه الفرصة.

بهذه النتيجة رفع نادى ليدز يونايتد رصيده إلى النقطة 22 في المركز الخامس عشر، فيما ظل نادى وست هام عند النقطة 37 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة