أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 16 يناير 2022 07:34 م
ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد برينتفورد فى الدوري الإنجليزي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول الإنجليزى انتصارا سهلا على ضيفه برينتفورد بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

اهداف ليفربول ضد برينتفورد

سجل البرازيلي فابينيو الهدف الأول لصالح ليفربول أمام برينتفورد، من رأسية رائعة فى الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وأضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم اختتم مينامينو ثلاثية ليفربول في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وبدأ ليفربول مباراة برينتفورد بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: أليسون / الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون / خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونز / الهجوم: تشامبرلين، جوتا، فيرمينو.

وغاب عن فريق ليفربول الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، لمشاركتهم مع منتخبات مصر والسنغال وغينيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، فيما يتواجد فريق برينتفورد في المركز 14 برصيد 23 نقطة.

وتخطى ليفربول تشيلسي في ترتيب البريميرليج، حيث تراجع البلوز للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما ابتعد مانشستر سيتى بالصدارة برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة