متحدث الأرصاد الجوية لـ"خبر اليوم": الطقس بين بارد وشديد البرودة

الأحد، 16 يناير 2022 12:01 ص
متحدث الأرصاد الجوية لـ"خبر اليوم": الطقس بين بارد وشديد البرودة محمود شاهين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك تقلبات جوية خلال هذه الفترة من العام الحالى تشهدها البلاد، وبالتحديد خلال شهر يناير تنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس باردا فى فترات النهار، ويكون الطقس شديد البرودة ليلا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران عبر برنامجها خبر اليوم المذاع على قناة on، أنه من المتوقع سقوط أمطار متفاوته الشدة على عدد من المناطق بمستوى أنحاء الجمهورية، وهناك توقع لسقوط امطار من خفيفة لمتوسطة على منطقة السواحل الشمالية والدلتا، والمحافظات المطلة على البحر الأبيض المتوسط، ومحافظات بالدلتا ككفر الشيخ والبحيرة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بارد على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وفرص أمطار خفيفة على شمال الصعيد .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة