"ضربتنى وطردتنى وأهلها اعتبرونى بنك".. شكوى زوج فى محكمة الأسرة "فيديو"

الأحد، 16 يناير 2022 02:00 م
"ضربتنى وطردتنى وأهلها اعتبرونى بنك".. شكوى زوج فى محكمة الأسرة "فيديو" خلافات زوجية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لم أتخيل أن ينتهى زواجي بعد 6 أشهر من الزفاف، ذقت خلالها العذاب على يد زوجتي وأهلها، اعتبروني بمثابة بنك لهم لأسدد ديونهم وألبى احتياجاتهم، فدفعت ما يزيد على 170 ألف جنيه".. بهذه الكلمات اشتكى زوج من زوجته في محكمة الأسرة ورفع دعوى نشوز ضدها، وطالبها بسداد 90 ألف جنيه على سبيل التعويض.
 
 
الزوج فى شكواه سرد تفاصيل تعرضه للضرب والإهانة أمام أسرته وجيرانه على يد زوجته وأهلها، وحينما لجأ إلى الشرطة وحرر محضرًا ضدهم، قاموا بتهديده للتنازل عن البلاغ رغم الإصابات الجسدية التى ألحقوها به والتى انتهت بطرده من شقة الزوجية.
 
وأضاف الزوج:" حرمتني زوجتي من حقوقي بعد أن دفعت خلال فترة الخطبة معظم ممتلكاتي وتكفلت بشراء جهاز الزواج لها، بسبب ظروف عائلتها المادية الصعبة وعدم رغبتي بشعورها بالحرج أمام عائلتي، لأدفع الثمن غالي بعد نكرانها الجميل، ومعاملتي بشكل سيئ، واعتيادها على سبي، ووضع يديها على شقتي ومتعلقاتي الشخصية وتنمرها علي، وتسببها لي بالحرج أمام أقاربي".
 
وأكد:"لاحقتني بأكاذيب واتهامات كيدية، وحرضت أصدقائي على التدخل في خلافات خاصة بعد قيامها بإرسال تفاصيل عن الخلافات بيننا، لتفضحني، حتى متعلقاتي الشخصية ألقتها فى الشارع واتصلت بي لأخذها، وقامت بتحريض شهود زور ليفتروا على بادعاءات كيدية بخلاف الحقيقة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة