أكرم القصاص - علا الشافعي

شغل فى ليبيا بـ 20 ألف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن 37 وظيفة جديدة.. فيديو

الأحد، 16 يناير 2022 05:41 م
شغل فى ليبيا بـ 20 ألف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن 37 وظيفة جديدة.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون "اليوم السابع" تغطية خاصة حول إعلان وزارة القوى العاملة عن وظائف جديدة فى دولة ليبيا، وأشارت التغطية إلى أنه اعتبارا من اليوم الأحد وحتى 31 يناير الجارى، وللمرة الثانية فى خلال أسبوع، يتم قبول طلبات المتقدمين على 37 فرصة عمل تضم 7 مهن فى المجال الطبى برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصرى، للعمل بدولة ليبيا الشقيقة.

كما ناشدت وزارة القوى العاملة الراغبين للعمل فى هذه المهن سرعة تسجيل بياناتهم لهذه الفرص، وذلك بالدخول على موقع الوزارة، ثم اختيار فرص عمل بالخارج.

وكشفت التغطية عن تفاصيل المهن المطلوبة للعمل فى ليبيا وتضم، 4 فرص طبيب تخصص نساء وتوليد، وطبيب اختصاصى أشعة تشخيصية، وفرصتين ممرض تخصص طوارئ وإسعاف، و5 فرص ممرضات تخصص النساء والتوليد، و13 فرصة ممرض تخصص جراحة، و10 فرص ممرض تخصص أطفال، وفرصتين ممرضة تخصص قابلة قانونية.

وقال وزير القوى العاملة أنه يشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون لدى المتقدم خبرة من 3 إلى 10سنوات، والسن من 25 إلى 37 سنة، ما عدا وظيفة طبيب تخصص نساء وتوليد، يشترط أن يكون عمر المتقدم من 38 إلى 50 سنة برواتب تتراوح بين 3500 إلى 4500 دينار ليبى، أى ما يعادل 15 ألفا و505 إلى 19 ألفا و935 جنيها مصريا تقريبا حسب الخبرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة