أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على القنوات الناقلة لحفل الأفضل The Best 2021

الأحد، 16 يناير 2022 04:00 م
تعرف على القنوات الناقلة لحفل الأفضل The Best 2021 ذا بيست
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربنا كثيرًا من نسخة منتظرة من حفل جوائز الفيفا الأفضل ذا بيست  The best والخاصة بما قدمه اللاعبون فى العام الماضى، حيث يترقب الجميع بكل شغف موعد حفل جائزة الأفضل The Best 2021 للإعلان عن أفضل لاعب فى العالم للموسم المنتهى 2021.  

واستحوذ الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الجوائز طوال العقد الماضي تقريبًا، حتى أخذت هذه اسم حقبة رونالدو وميسي، بعدما فاز الأرجنتيني بـ7 كرات ذهبية مقابل 5 كرات للبرتغالي أقرب منافسيه.

موعد حفل جوائز الأفضل The Best 2021؟
 

موعد حفل جوائز الفيفا ذا بيست هو يوم الاثنين 17 يناير 2022، وستقام فى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيوريخ.

القنوات الناقلة لحفل ذا بيست 2021
 

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية هذه الفعاليات، حيث يتم بثها على قناتها الإخبارية، كما يتيح الاتحاد الدولي لكرة القدم بثاً مباشراً للجماهير على موقعه الرسمي، بالإضافة لمنصاته الإعلامية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر ويوتيوب.

طريقة التصويت لتحديد الفائز
 

يتم تحديد الفائز بجائزة الأفضل عن طريق التصويت، حيث يقوم الجمهور بالتصويت لاختيار الأفضل من وجهة نظرهم، بجانب قادة ومدربي المنتخبات، ومجموعة مختارة من الصحفيين الرياضيين، ويمكنك التصويت اختيار قائمتك المفضلة من خلال الدخول على موقع الفيفا، لكن تم غلق الباب في 10 ديسمبر 2021، قبل الإعلان عن القوائم النهائية للمرشحين عن كل جائزة.

وتكون النسبة الأكبر للأصوات من نصيب المدربين، بنسبة 50% من الأصوات، بالإضافة لـ25% لتصويت الجماهير، و25% لاختيار الصحفيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة