أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان محمد ممدوح ضيف It’s Show time على cbc.. غدا

الأحد، 16 يناير 2022 07:00 ص
الفنان محمد ممدوح ضيف It’s Show time على cbc.. غدا لقاء الفنان محمد ممدوح بالبرنامج
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان محمد ممدوح "تايسون"، ضيفا على برنامج It’s Show time على قناة cbc مساء غدا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء في لقاء فني.

ومن المقرر أن يتحدث ممدوح، خلال اللقاء عن ردود الأفعال التي وصلته بعد فيلم "أبو صدام"، وكواليس العمل مع المخرجة نادين خان، فضلا عن حصوله على جائزة أفضل ممثل وتقديم الفنان رشوان توفيق للجائزة.

وخلال اللقاء، يكشف الفنان محمد ممدوح، كواليس كوميدية لأول مرة من فيلم "بنك الحظ"، ويتحدث عن كواليس أفلامه في السينما والعمل مع نيللي كريم في فيلم "بشتري راجل"، ومشاركته الرمضانية المميزة في الموسم الماضي، فضلا عن رأيه في السينما والدراما الحالية ودخول المنصات.

ويتناول اللقاء حديثا عن حبه للمسرح وموهبة الكتابة، ويكشف لأول مرة تفاصيل قراره بترك للتمثيل بسبب حالة إحباط إصابته لبعض الوقت، وكيف نجا من الحريق يوم افتتاح المطعم الخاص به.

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة