أمم أفريقيا.. كونسيساو: نسعى لكتابة صفحة جديدة فى تاريخ الكرة الكاميرونية

الأحد، 16 يناير 2022 05:02 م
أمم أفريقيا.. كونسيساو: نسعى لكتابة صفحة جديدة فى تاريخ الكرة الكاميرونية كونسيساو مدرب الكاميرون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونسيساو، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، على صعوبة مواجهة كاب فيردى، والمقرر لها مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال كونسيساو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "سنلعب ضد فريق مهاجم جيد ومنضبط ودؤوب، الرأس الأخضر فريق صعب بالتأكيد سيخلق مشاكل لنا، لن نتوانى فى هذه المباراة، على الرغم من أننا سنقوم بتناوب الفريق".

وأضاف مدرب منتخب الكاميرون، "حتى لو كنا تأهلنا بالفعل، لكن مباراة الاثنين لا تزال مهمة بالنسبة لنا، يجب أن نتعامل مع هذا الاجتماع بجدية شديدة".

وواصل كونسيساو تصريحاته قائلا، "تظل الروح كما هي داخل المجموعة. نريد أن نواصل كل هذا الطريق ولذا اكتب صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم الكاميرونية ".

من جانبه، قال فاي كولينز، لاعب الكاميرون، في تصريحاته "الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو احتلال المركز الأول في المجموعة والبقاء في ياوندي"، مضيفا "نحن نعرف فريق الرأس الأخضر جيداً. سوف ندخل المباراة بتركيز بنسبة 100٪ لتحقيق نتيجة جيدة أمام جمهورنا.

أضاف لاعب الكاميرون "صحيح أنني أحد المخضرمين في هذا الفريق ، لكن الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو نجاح المجموعة والجماعة".

فيما قال أومبرتو بيتنكور، مساعد مدرب كاب فيردى في تصريحاته قبل المباراة "نحن نركز فقط على نتيجة إيجابية تسمح لنا بالتأهل إلى الدور التالي. ستكون مباراة مختلفة عن تلك في التصفيات".

أضاف مساعد مدرب كاب فيردى "يجب أن نكون متسقين إذا أردنا الوصول إلى دور الـ 16. هدفنا الأساسي هو الوصول إلى الدور التالي. لا نزال نركز على تحقيق أهدافنا والذهاب إلى أبعد مدى ممكن ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة