أكرم القصاص - علا الشافعي

26 هدفًا × 45 مباراة سلاح محمد صلاح للتتويج بجائزة "ذا بيست".. إنفوجراف

الأحد، 16 يناير 2022 04:36 م
26 هدفًا × 45 مباراة سلاح محمد صلاح للتتويج بجائزة "ذا بيست".. إنفوجراف محمد صلاح
كتب أحمد عصام و عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر العد التنازلى لحفل جوائز "ذا بيست" المقرر إقامته فى سويسرا غدًا الاثنين، ويتم خلاله الإعلان عن أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وشهدت القائمة النهائية للمرشحين تواجد الثلاثي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان والبولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

تعرف على القنوات الناقلة لحفل ذا بيست

التصويت لجائزة ذا بيست شمل أصوات الجماهير، وكلا من قائدى ومدربى المنتخبات، إلى جانب أكثر من 300 صحفى وإعلامى بمختلف أنحاء العالم، حيث يحصل اللاعب على 5 نقاط حال تم اختياره فى المرتبة الأولى، و3 نقاط فى المرتبة الثانية، ونقطة واحدة بالمرتبة الثالثة.

وتكون النسبة الأكبر للأصوات من نصيب المدربين، بنسبة 50% من الأصوات، بالإضافة لـ25% لتصويت الجماهير، و25% لاختيار الصحفيين، علما بأن التصويت قد انتهى يوم 10 ديسمبر الماضى، وتم الإعلان عن القوائم النهائية للمرشحين الثلاثة على كل الجوائز.

ويدخل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني السباق متسلحًا بأرقام فردية مميزة خلال الفترة من أكتوبر 2020 حتى أغسطس 2021 وهي الفترة التي يتم من خلالها تقييم اللاعب وترشيحه للفوز بالجائزة.

وشارك محمد صلاح في 45 مباراة سجل خلالها 26 هدفا وصنع 6 أهداف وحقق لليفربول 16 نقطة من أهدافه وفاز بجائزة رجل المباراة 3 مرات ولم يتوج بأي بطولة مع الريدز أو الفراعنة خلال تلك الفترة.

وجاءت أرقام محمد صلاح كالتالي..

أرقام محمد صلاح المرشح لجائزة ذا بيست
أرقام محمد صلاح المرشح لجائزة ذا بيست

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة