أكرم القصاص

موعد حفل جوائز الأفضل The Best 2021

الأحد، 16 يناير 2022 02:00 م
موعد حفل جوائز الأفضل The Best 2021 القائمة النهائية لجائزة ذا بيست لافصل لاعب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الكرة بكل شغف، موعد حفل جائزة الأفضل The Best 2021 للإعلان عن أفضل لاعب فى العالم للموسم المنتهى 2021، حيث اقتربنا كثيرًا من نسخة منتظرة من حفل جوائز الفيفا الأفضل The best، والخاصة بما قدمه اللاعبون في العام الماضي 2021.  

وساهم استحواذ الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الجوائز طوال العقد الماضي تقريبًا، وتواجدهما في فريقهما السابقين ريال مدريد وبرشلونة في تأجيج الصراع، حتى أخذت هذه اسم حقبة رونالدو وميسي.

موعد حفل جوائز الأفضل The Best 2021؟
 

موعد حفل جوائز الفيفا ذا بيست هو يوم الإثنين  17 يناير 2022، وستقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيوريخ.

القنوات الناقلة لحفل ذا بيست
 

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية هذه الفعاليات، حيث يتم بثها على قناتها الإخبارية، كما يتيح الاتحاد الدولي لكرة القدم بثاً مباشراً للجماهير على موقعه الرسمي، بالإضافة لمنصاته الإعلامية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر ويوتيوب.

القائمة النهائية للمرشحين
 

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم عن 2021 ، وانحصرت منافسة النجم المصري محمد صلاح على المراكز الثلاثة الأولى المتقدمة ليتنافس مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي ليفاندوفيسكي  ، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال حفل سينظمه الفيفا يوم 17 يناير الجاري ، وكان الفيفا كشف قبل أكثر من شهر عن قائمة تضم 11 لاعبا تتنافس لدخول القائمة النهائية.
 
وجاء المصري محمد صلاح نجم ليفربول على رأس القائمة التي اشتملت أيضا على أسماء قوية، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والبولندى روبرت ليفاندوفيسكي .
 
وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.
 
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة