أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تونس: نريد الظهور بمستوى كأس العرب أمام موريتانيا وتخطينا فضيحة مالي

السبت، 15 يناير 2022 02:35 م
مدرب تونس: نريد الظهور بمستوى كأس العرب أمام موريتانيا وتخطينا فضيحة مالي منذر الكبير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن مواجهة نسور قرطاج أمام موريتانيا، غدا الأحد فى الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقامة فى الكاميرون حاليا. وتمنى مدرب تونس أن يقدم النسور أداء مشابها لما ظهروا عليه فى كأس العرب 2021 التى احتل وصافتها بعد الخسارة من الجزائر في النهائي.

وقال منذر الكبير فى المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، "لا نخشى موريتانيا، نركز على المباراة، تخطينا فضيحة الحكم فى لقاء مالي ونعاني من غيابات بسبب كورونا".

وأضاف مدرب تونس، "نريد ظهور اللاعبين بمستوى مثل الذى كان في كأس العرب".

وتختتم غدا الأحد، مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا ، بمواجهتين ، حيث يلتقى منتخب تونس مع نظيره موريتانيا في لقاء عربي خالص، بينما يلعب منتخب مالى مع جامبيا على صدارة المجموعة السادسة ، في البطولة القارية المقامة في الكاميرون حتى 6  فبراير المقبل.

ويبحث منتخب تونس ونظيره موريتانيا كذلك عن أول فوز لحصد النقاط الثلاثة أملا في الاقتراب من التأهل غلى دور الـ 16 في البطولة القارية.

ويتصدر منتخب جامبيا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط متساويا مع مالى الوصيف، فيما يحتل موريتانيا وتونس المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا رصيد من النقاط بعدما تعرضا للهزيمة في الجولة الاولى بنفس النتيجة بهدف نظيف.

وأعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم إصابة عدد من لاعبيه قبل مواجهة موريتانيا وهم  إصابة كل من نعيم السليتي ويوهان وتوزجار وأسامة الحدادى ومحمد دراقر وديلان برون وعصام الجبالى بفيروس كورونا، وتم عزلهم عن المجموعة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة