أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يخطف فوزا مثيرا من التعاون.. والأهلى يتخطى الحزم بالدوري السعودي

السبت، 15 يناير 2022 09:14 م
الهلال يخطف فوزا مثيرا من التعاون.. والأهلى يتخطى الحزم بالدوري السعودي الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب فريق الهلال السعودى الطاولة على ضيفه التعاون، بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز مثير بنتيجة 3-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين " دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

تقدم التعاون بهدفى ليندر تاوامبا ولوفانور هنريكو دي سوسا من ركلتى جزاء في الدقيقتين 6 و24، ثم سجل الهلال 3 أهداف متتالية عن طريق كنو، سالم الدوسرى من ركلة الجزاء، موسى ماريجا في الدقائق 29، 45، و47 من زمن المباراة على الترتيب.

بهذه النتيجة، يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، فيما جاء التعاون في المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

 

وفى نفس التوقيت، تخطى الأهلى منافسه الحزم، بهدف دون مقابل، مساء اليوم، السبت، على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

أحرز النجم السورى عمر السومة هدف الفوز لصالح أهلى جدة في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وكان النصر حقق فوزا كبيرا على ضيفه الفيصلى بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت اليوم، السبت، على "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين " دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

بهذه النتيجة، يرفع النصر رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما جاء الفيصلى في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة