أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإنجليزي.. مان يونايتد ضيفا على أستون فيلا فى مواجهة قوية اليوم

السبت، 15 يناير 2022 04:00 ص
الدوري الإنجليزي.. مان يونايتد ضيفا على أستون فيلا فى مواجهة قوية اليوم مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على أستون فيلا بملعب "فيلا بارك" فى الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-22.

ويستهدف مانشستر يونايتد  تحقيق الانتصار على أستون فيلا من أجل تعويض الخسارة الأخيرة ضد وولفرهامبتون بنتيجة 0-1 في الجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج.

ويسعي الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، لاقتناص نقاط مباراة الفيلانز للتقدم نحو المربع الذهبي، بعد الابتعاد عنه بـ 6 نقاط.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المباراة، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال تدريبات الفريق الاخيرة، حيث قالت تقارير إنجليزية عنها ربما تتسبب في غيابه عن اللقاء. 

على الجانب الآخر، يتطلع ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مان يونايتد وتجنب الخسارة، ولكنه يواجه أزمة هجومية بغياب الثنائي محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر المشارك مع الفراعنة في كأس أمم أفريقيا، كذلك برتراند تراوري المشارك مع بوركينا فاسو.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة