أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت الطبيب المعالج لوائل الإبراشى.. وتطورات الحالة الصحية لرشوان توفيق "فيديو"

الجمعة، 14 يناير 2022 11:33 ص
مفاجآت الطبيب المعالج لوائل الإبراشى.. وتطورات الحالة الصحية لرشوان توفيق "فيديو" شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم شروق وجدى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المتصدرة لمحركات البحث اليوم.

وتابعت التغطية الخاصة، أن الدكتور شريف عباس، قد قال: إنه تقدم بشكوى في نقابة الأطباء للتحقيق مع الدكتور خالد منتصر بسبب الاتهامات التي نشرها جذافا على السوشيال ميديا، وسيتم التحقيق معه حول تلك الأكاذيب بحسب وصفه.

وتابع الطبيب شريف عباس إن المحامي سمير صبرى تقدم بشكوى رسمية في النيابة العامة، وسيكون هناك تحقيق في النيابة، وسيظهر الحق ولا يوجد أدنى خطأ طبي حصل، وهناك مفاجآت كثيرة جدا سيتم الكشف عنها في التحقيقات.

أما عن المساءلة القانونية فأوضح الدكتور شريف عباس، أنه مستعد لأى مسائلة قانونية ومعه الأدلة الكاملة وهى عبارة عن مضاد فيروسي وموجودة في الصيدليات.

وتابعت التغطية الخاصة أنه كشفت الإعلامية هبة رشوان، عن إصابة والدها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة، ومطالبة الجميع بالدعاء له بالشفاء.

وكتبت هبة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، نافية نقل والدها إلى المستشفى: "الأصدقاء الأعزاء محبتش ازعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا، وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة".

وتابعت "دي تاني مرة يُصاب بالكورونا، المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى، اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره، فوجئت بوالدي بتجيله اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة، أنه تم نقله للمستشفى هذا غير صحيح، هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة ومادام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة