مجموعة مصر.. منتخب غينيا بيساو يبيع 70% من قمصانه قبل مواجهة الفراعنة

الجمعة، 14 يناير 2022 10:39 ص
مجموعة مصر.. منتخب غينيا بيساو يبيع 70% من قمصانه قبل مواجهة الفراعنة منتخب غينيا بيساو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اتحاد كرة القدم فى دولة غينيا بيساو أول متجر رسمي له وباع أكثر من 70٪ من قمصان المنتخب، وذلك قبل مباراته المرتقبة ضد منتخب مصر، مع توقعات بزيادة في المبيعات خلال الساعات المقبلة مع اقتراب مواجهة الفراعنة.

ويلتقى منتخب مصر نظيره غينيا بيساو فى التاسعة مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أرمدى أدجيا"، فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم افريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال سيريفو سو المسئول عن الئون المالية في اتحاد غينيا بيساو، "بعد افتتاح هذا المتجر ، ظهر أكثر من 70٪ من القمصان قبل المباراة الأولى، لم تكن نتيجة مباراة الثلاثاء كما كان متوقعا، ولكن مع ذلك، ينضم الناس شيئا فشيئا ويظهر العملاء بانتظام لشراء المعدات".

وأضاف فى تصريحات نشرها موقع " futebol365": "إذا حقق منتخبنا الفوز على مصر فلن يكون هناك قمصان كافية للعملاء".

وتابع: "إن توقعات تأهلنا للمرحلة التالية ضخمة، ونحن نتواصل بالفعل مع موردينا"، مشيرًا إلى أنه من المقرر وصول المزيد من المواد الأسبوع المقبل.

وأكد نائب رئيس الاتحاد ، "أنا متأكد من أنه إذا سارت مباراة السبت بشكل جيد ، بانتصار ، فليس لدي أدنى شك في أننا سنفتقر إلى المعدات اللازمة لإرضاء العملاء".

وأوضح سو أيضًا أن الافتتاح الرسمي للمتجر، في أوائل يناير، له هدفان: "الهدف الأول هو جعل قميص غينيا بيساو أسطوري يصل إلى جميع أنحاء البلاد، والثاني هو جمع الأموال لدعم المنتخب الأول في ظل عدم وجود رعاة".

وظهرت غينيا بيساو الثلاثاء الماضي أمام السودان وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، في مباراة المجموعة الرابعة، فيما خسرت مصر من نيجيريا 1-0.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة