أكرم القصاص - علا الشافعي

الطبيب المعالج لوائل الإبراشى: جاهز للمساءلة القانونية ولم ارتكب أى خطأ.. فيديو

الجمعة، 14 يناير 2022 04:00 ص
الطبيب المعالج لوائل الإبراشى: جاهز للمساءلة القانونية ولم ارتكب أى خطأ.. فيديو الدكتور شريف عباس
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تسجيل صوتى يحتوى على أول رد من الطبيب المعالج للإعلامى وائل الابراشى، والذى كشف لتليفزيون اليوم السابع عن أسرار عديدة، ورد على الاتهامات التى اتهمه بها الدكتور خالد منتصر على مدار الأيام القليلة الماضية بأنه هو المتسبب فى وفاة الإعلامى وائل الابراشى.

وجاء فى التسجيل الصوتى، أن الدكتور شريف عباس، قال إنه مستعد لأى مسائلة قانونية ومعه الأدلة الكاملة وهى عبارة عن مضاد فيروسي وموجودة في الصيدليات، والتى كان يتناولها الإعلامى وائل الابراشى فى فترة مرضه وعلاجه.

 

وأرسل الدكتور شريف عباس رسالة تعازى ومواساة لأسرة الإعلامى وائل الابراشى، معبرا عن اعتراضه عما تم تداوله من اتهامات لشخصه ووصفها بانها جذافية وغير صحيحة بالمرة، خاصة أن جميع الأدوية المستخدمة فى فترة علاج الإعلامى الراحل هي أدوية مسجلة ومتداولة بجمهورية مصر العربية ووزارة الصحة.

كما أوضح الطبيب شريف عباس فى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه يتابع كافة التحركات التى وردت عن أسرة الإعلامى وائل الابراشى، ويعلم بأن المحامي سمير صبرى تقدم بشكوى رسمية في النيابة العامة، وهو ما سيترتب عليه أنه سيكون هناك تحقيق في النيابة، وسيظهر الحق بأنه لا يوجد أدنى خطأ طبي حدث او يكون هو المتسبب فيه، ولكنها كانت الحالة الصحية للإعلامى الراحل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة