أحزان لا تنتهى.. أول جمعة للإعلامى الراحل وائل الإبراشي فى القبر "لايف"

الجمعة، 14 يناير 2022 02:40 م
أحزان لا تنتهى.. أول جمعة للإعلامى الراحل وائل الإبراشي فى القبر "لايف" جانب من الزيارة
الدقهلية مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع، بثا مباشرا من أمام مقبرة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، فى أول جمعة بعد وفاته.

ورصد اليوم السابع توافد المواطنين على مقبرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي فى مدينة شربين مع صباح اليوم الجمعة اول جمعة بعد وفاته.

وقال محمد ياسين من مدينة شربين، إنه مداوم زيارة مقبرة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي، مشيرا إلى أنه جار والد الراحل الإبراشي فى الحقول الزراعية لمدة أكثر من 15 عاما.

وأضاف محمد ياسين، أن الراحل وائل الإبراشي اتسم بصفات الشجاعة من والده، لافتا إلى أن الراحل وائل الإبراشي كان رجل وطني يحب الوطن.

وأكد محمد ياسين، أن الراحل وائل الإبراشي كان من أهم مقدمي البرامج على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الإبراشي كان يدافع عن الوطن.

وشيع الآلاف من أقارب وعائلة وجيران الإعلامى الراحل وائل الإبراشي فى مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية، جنازته  الاثنين الماضى من داخل مسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين، وتم دفن جثمانه بمثواه الأخير بمقابر العائلة، حيث توفي الإعلامي وائل الإبراشي عن عمر يناهز 58 عاما، وذلك بعد رحلة طويلة وصعبة من العلاج، عانى خلالها من تداعيات فيروس كورونا، التي ألزمته الفراش معتمدا على التنفس الصناعي لأكثر من عام.

جار الإعلامى وائل الإبراشى خلال زيارة القبر
جار الإعلامى وائل الإبراشى خلال زيارة القبر

 

جار الإعلامى وائل الإبراشى
جار الإعلامى وائل الإبراشى

 

 

جار الاعلامى
جار الاعلامى

 

 

زيارة القبر
زيارة القبر

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة