أكرم القصاص - علا الشافعي

والد زيزو : نجلي متمسك بالزمالك رغم عدم الحصول على مستحقاته منذ الموسم الماضى

الأربعاء، 12 يناير 2022 01:07 م
والد زيزو : نجلي متمسك بالزمالك رغم عدم الحصول على مستحقاته منذ الموسم الماضى زيزو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفي سيد والد احمد سيد زيزو لاعب الزمالك أن نجله متمسك بالبقاء في الزمالك الذي صنع نجوميته وشهرته، مؤكدا ان زيزو لا ينكر فضل الزمالك عليه في مشواره الكروى.

وقال والد زيزو في تصريحات عبر إذاعة اون سبورت أن اللاعب لم يحصل علي مستحقاته من الزمالك منذ الموسم الماضي ورغم هذا فانه يرفض استخدام الشرط الجزائي ضد النادي ومتمسك بالبقاء في حالة رفض الزمالك العروض التي تلقاها زيزو مؤخرا.

وأضاف والد زيزو أن ابنه تلقي العديد من العروض الأوروبية والعربية خلال الفترة الماضية الا انه لن يرحل الا عن طريق الزمالك تقديرا لجمهور النادي الذي صنع اسم أحمد سيد زيزو.

في سياق مختلف طلب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من إدارة ناديه المساواة ماديا بالفئة الأولى فى الفريق، وذلك حال الموافقة على طلب إدارة النادى بتعديل عقده الحالى مع الفريق، والذى قام بالتوقيع عليه فى بداية الموسم الماضي.

 

وطلبت إدارة نادى الزمالك من 6 لاعبين تعديل عقودهم وإلغاء الشرط الجزائى، وهم احمد سيد زيزو ومحمود الونش وإمام عاشور وعبد الله جمعة وسيف الجزيرى وأوباما.

فى المقابل فإن زيزو طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد فى العقد الجديد وهى القيمة المالية للفئة الأولى فى الفريق، حيث يحصل زيزو فى الوقت الراهن على 9 ملايين جنيه فى الموسم الواحد بدون الضرائب، وذلك وفقا للمقربين من اللاعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة