باريس سان جيرمان يعلن تأجيل معسكر الدوحة ومباراة الرياض بسبب كورونا

الأربعاء، 12 يناير 2022 02:56 م
باريس سان جيرمان يعلن تأجيل معسكر الدوحة ومباراة الرياض بسبب كورونا باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي ، اليوم الاربعاء،  تأجيل معسكر البى اس جى، في الدوحة وكذلك مباراة الفريق ضد نجوم الهلال والنصر السعودي التي كان ستقام في 19 يناير الجاري بملعب مرسول بارك في كأس موسم الرياض.

ونشر النادى الباريسي ، بيانا رسميا عبر موقعها لرسمي وحسابه على توتير أكد فيه أنه قرر أيضا الغاء معسكر الفريق الفرنسي في الدوحة، بسبب الوضع الصحي في فرنسا نتيجة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا .

وجاء في بَيان النادي : النادي يُعلن تأجيل هذه الجولة المصغرة التي ستستمر ثلاثة أيام والتي كانت ستقام في الفترة من 16 إلى 18 يناير ، وكذلك المباراة الودية المقررة في الرياض في 19 يناير ، إلى موعد يتم تحديده لاحقًا.

وأضاف البيان :" ونظرا للوضع الصحي في فرنسا ، قرر باريس سان جيرمان الحفاظ على صحة طاقمه ولاعبيه لتأجيل جولة قطر الشتوية 2022 والمباراة الودية في الرياض.

وأتم البيان :"سيتم تحديد موعد لاحقا لمباراة نجوم الهلال والنصر والمعسكر الإعدادي".

وفى وقت سابق ، أوضح باريس سان جيرمان أنه سيجري جولة شتوية في العاضمة القطرية الدوحة، حيث سيعود النادي للقيام بجولته المعتادة في الدوحة بعد توقف منذ عام 2019.

وأشار النادي إلى أنه سيختتم جولة النادي الشتوية في العاصمة السعودية، الرياض حيث سيواجه باريس سان جيرمان فريقًا مكونّ من أفضل فريقين في السعودية هما الهلال والنصر.

 
 
Capture
Capture

 

 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة