أكرم القصاص - علا الشافعي

السنغال يعلن تعافى 3 لاعبين من كورونا قبل الانضمام إلى معسكر أسود التيرانجا

الأربعاء، 12 يناير 2022 01:31 م
السنغال يعلن تعافى 3 لاعبين من كورونا قبل الانضمام إلى معسكر أسود التيرانجا السنغال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم اليوم الاربعاء عن تعافي الثلاثي ساليو سيس ونامباليس ميندي وباب ماتار سار من فيروس كورونا، تمهيدا لمشاركتهم مع منتخب السنغال فى منافسات كأس أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأضاف بيان الاتحاد السنغالي المنشور على موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير أن منتخب اسود التراينجا في انتظار انضمامهم إلى بعثة المنتخب في بافوسام الكاميرونية قريباً.

تزامنا فى الوقت الذى أصبح فيه إسماعيلا سار ، لاعب منتخب السنغال ، مهددا بالحرمان من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية بسبب الإصابة، بعدما غاب عن لقاء زيمبابوي بسبب الإصابة.

ولم يعلن الاتحاد السنغالي مدة غياب لاعب واتفورد، حيث انضم إسماعيلا سار ، لمعسكر الاسود بعد جدل بين ناديه واتفورد وأسود التيرانجا.

وقال الاتحاد السنغالي لكرة القدم في بيان رسمي اليوم: "إسماعيلا سار سافر إلى برشلونة لإجراء فحوصات طبية للحكم على تطور إصابته".

وأضاف بيان الاتحاد السنغالي "تم الاتفاق على دخول سار برنامج لإعادة تأهيله بعد مناقشات مع اللاعب والجراح الخاص به والطاقم الطبي في واتفورد".

واختتم الاتحاد السنغالي بيانه "سنراقب حالة سار يوميا من أجل تقييم تقدم اللاعب".

خطف منتخب السنغال فوزا قاتلاً من زيمبابوي بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما عصر الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بملعب "كويكونج ستاديوم".

بهذة النتيجة، يحصد منتخب السنغال أول 3 نقاط فى مشوار دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يظل زيمبابوي بدون رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال ينافس في المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، برفقة كل من زيمبابوي وغينيا ومالاي.

 
السنغال
السنغال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة