الرئيس السيسى يشارك فى جلسة "تجارب تنموية فى مواجهة الفقر" بمنتدى شباب العالم

الأربعاء، 12 يناير 2022 12:27 م
الرئيس السيسى يشارك فى جلسة "تجارب تنموية فى مواجهة الفقر" بمنتدى شباب العالم الرئيس عبد الفتاح السيسى
تصوير : حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، ثالث أيام منتدى شباب العالم، ووجه خلال كلمته في جلسة بعنوان: "تجارب تنموية في مواجهة الفقر"، رسالة إلى الشباب الضيوف المشاركين في منتدى شباب العالم، قائلا: "الشباب اللى موجود هنا.. انا بتكلم على الشباب متواجد معنا وضيوف في بلادنا يعرف أن البلد دى منذ 10 سنوات وتحديدا فى 2011 كانت على وشك الانهيار الكامل".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الفقر من أهم الموضوعات التى تحتاج من الجميع الاهتمام بها، متابعا: "خلينى أوجه من خلال آية وسارة شبابنا أوجه التحية إلى شباب مصر.. المؤتمر اللى موجودين فيه ده أحد أفكار شباب مصر.. حياة كريمة وهى نموذج ملهم أحد أفكار شباب مصر.. كل التحية للشباب في مصر".

واستهل منتدى شباب العالم جلساته اليوم الأربعاء بحلقة نقاشية تحت عنوان" تجارب تنموية في مواجهة الفقر" في تمام الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الرئيسية، تعقبها جلسة أخرى تحت عنوان: "دور المؤسسات الدولية في دعم التعافى من الجائحة".

وانطلقت الإثنين الماضى، فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويٌعد منتدى شباب العالم منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل، وأعلنت إدارة المنتدى عن وصول الوفود المشاركة فى المنتدى، حيث يمثل الشباب المشاركين الجنسيات المختلفة من 196 دولة من جميع قارات العالم.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (2)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (4)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (6)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (8)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (9)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (10)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (12)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (14)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (16)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (18)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (20)
 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى (22)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة