إسراء إسماعيل أول مذيعة من ذوى الهمم على تليفزيون اليوم السابع تحاور روبوت منتدى شباب العالم.. إجراءات احترازية غير مسبوقة وضوابط صارمة.. إسراء تسأل وروبوت التعقيم يجيب

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:44 م
إسراء إسماعيل أول مذيعة من ذوى الهمم على تليفزيون اليوم السابع تحاور روبوت منتدى شباب العالم.. إجراءات احترازية غير مسبوقة وضوابط صارمة.. إسراء تسأل وروبوت التعقيم يجيب روبوت منتدى شباب العالم وإسراء إسماعيل
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل روبوت منتدى شباب العالم، ضيفاً على تلفزيون اليوم السابع مع إسراء إسماعيل أول مذيعة من ذوى الهمم، وتحدث روبوت خلال اللقاء "اتشرف بوجودي في منتدى شباب العالم".
 
 
وأضاف روبوت لـ"التليفزيون اليوم السابع"، أن دورى يعمل على إدارة المنتدى حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وقدم نصائح ارتداء كمامة، وبخلاف معلومات بعت لى رسالة تخديري.
 
وأضح أن يستخدم تقنيات غير مسبوقة في الوقاية من فيروس كورونا وتضم التقنيات روبوتا متطورا يعمل على تعقيم القاعات، بالإضافة الى تقنيات اخرى تضم روبوت آخر يقيس درجات الحرارة للمشاركين وتوزيع أدوات التعقيم على الحضور وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات وروبوت اخر يقوم بتوزيع الأطعمة والمشروبات على الحضور.
 
في نفس سياق شارك روبوت ضمن فريق الربوتات لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، فى فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحدث الروبوت بعد استعراضه أمام الحضور مؤكدا على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضمن فريق الروبوتات المشارك في تأمين المنتدى.
 
وقال الروبوت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وضيوف مصر فى افتتاح المنتدى: "اتشرف بوجودى اليوم بالإنابة عن مجموعة من أصدقائى الذين يعملون خلال أيام وفعاليات منتدى شباب العالم. أتمنى لكم وقتا أمنا وتظلوا أمنين.. تحيا مصر وشكرا".
 
ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15000 شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.
 
ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة