أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 12 / 1 / 2022

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 12 / 1 / 2022 منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 12 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها وصول إجمالى الراتب الشهرى الذى يتقاضاه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، إلى  127 ألف يورو متضمنا قيمة الضرائب ونسبة المهن الرياضية وضريبة التنمية.

الأهلى يكشف تطورات جراحة الرباط الصليبي لـ أكرم توفيق

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتواصل بشكل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، للاطمئنان على حالة أكرم توفيق لاعب الفريق والمنتخب الوطني. 
 
 
إدارة الزمالك تطلب تقريرا شاملا عن الناشئين نهاية الموسم
 

طلبت إدارة الزمالك من مسئولي قطاع الناشئين في النادي، تجهيز تقرير شامل عن القطاع واللاعبين المميزين في كل فريق من المراحل العمرية المختلفة.

صالح جمعة يؤدى تدريبات بالكرة فى الجيم استعدادا للعودة لتدريبات سيراميكا
 
ظهر صالح جمعة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا في "الجيم" خلال قيامه بالتدريبات بالكرة استعدادا للعودة إلى المران الجماعى ومواصلة التأهيل من إصابة وتر إكيليس التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن المشاركة في المباريات.
 

127 ألف يورو راتب كيروش بمفرده مع منتخب مصر

يصل إجمالى الراتب الشهرى الذى يتقاضاه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، إلى  127 ألف يورو متضمنا قيمة الضرائب و نسبة المهن الرياضية وضريبة التنمية .

 
أتم مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومى، إجراءات تمديد تعاقد عبد الله جمعة المدافع الأيمن للدراويش، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2024 / 2025.

الاتحاد السكندرى يهزم بيراميدز بثنائية فى كأس الرابطة

حقق فريق الاتحاد السكندرى الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة للاندية المحترفة.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاستعداد لمواجهة فريق الجونة، المقرر لها غدًا في أولى مباريات الأهلي ببطولة كأس الرابطة.

أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى، إجراءات التعاقد رسميًا مع الإيفواري جان موريل، وذلك بعدما وقع ناديه دينامو مينسيك البيلاروسي على العقد الثلاثى.

كشف  سمير عثمان الحكم الدولى الأسبق، ان المشاكل التحكيمية في أمم افريقيا 2021 المقامة بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير يرجع إلى وجود مجاملات صارخة في اختيارات الحكام  الغير مؤهلين لتحكيم منافسات كبيرة واغلبهم لا يصلحون .

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تواصل مع أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيجيريا، التي أقيمت أمس الثلاثاء ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

أكد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يشعر بالألم والحزن بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى في دور المجموعة بأمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الجونة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والمحدد لها غدًا الخميس.

الأهلي يجرى مسحة طبية جديدة لبيرسي تاو غداً

يجري بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة غدًا الخميس للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية في ضوء نتيجة المسحة. 

استقر أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، على دخول معسكر مغلق بـ20 لاعبا بالإسكندرية استعداد لمباراه الغد أمام الإسماعيلى فى أولى مباريات كأس الرابطه المقرر لها في الخامسة مساء على استاد الإسكندرية.

ينتظم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ي معسكر مغلق غد الخميس استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريباته غدا في الحادية عشر صباحا، قبل التوجه لأحد فنادق القاهرة للانتظام  في معسكر مغلق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة