نائبة لـ"إكسترا نيوز": منتدى شباب العالم خير سفير لبناء الجمهورية الجديدة

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:19 ص
نائبة لـ"إكسترا نيوز": منتدى شباب العالم خير سفير لبناء الجمهورية الجديدة منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت النائبة سكينة سلامة عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى على الافتتاح العظيم لمنتدى شباب العالم، الذى وصفته بالرائع والمتميز، متابعة: الرئيس أنجز وينجز.

وأضافت عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز: أتقدم بالشكر إلى القائمين على المنتدى، فافتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة هو تحدى ويعنى 3 أشياء مهمة أولها أنه خير سفير لمصر فى الخارج.

وتابعت عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن منتدى شباب العالم يعد خير دليل على كل مخطط كان مخطط إرهابى لمصر واستطعنا بفضل الله وتمكنا من مواجهة هذا المخطط، وننجو بمصر من هذا المخطط، كما أن المنتدى يعتبر خير سفير لبناء الجمهورية الجديدة فى الداخل.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بشرم الشيخ، بمشاركة عدد كبير من الشباب وأصحاب الرؤى والمبادرات من مختلف دول العالم.

ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار "العودة معا"، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة