أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر بالقوة الضاربة أمام نيجيريا فى افتتاح مبارياته ببطولة أفريقيا.. كيروش يدفع بتريزيجيه لتعويض غياب السولية.. وصلاح ومرموش ومصطفى محمد يقودون الهجوم.. وعبد الله السعيد ورمضان صبحى الأوراق الرابحة

الثلاثاء، 11 يناير 2022 05:16 م
منتخب مصر بالقوة الضاربة أمام نيجيريا فى افتتاح مبارياته ببطولة أفريقيا.. كيروش يدفع بتريزيجيه لتعويض غياب السولية.. وصلاح ومرموش ومصطفى محمد يقودون الهجوم.. وعبد الله السعيد ورمضان صبحى الأوراق الرابحة منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفوز فقط هو شعار البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في مواجهة نيجيريا التي ستقام بعد قليل، حيث دفع بالقوة الضاربة للفراعنة في التشكيل الأساسي لمباغتة النسور الخضراء مبكراً، كما كانت المفاجأة فى تواجد الجناح الطائر محمود حسن تريزيجيه في مركز جديد له في وسط الملعب بديلاً لعمرو السولية الذي خرج من قائمة المباراة، لاستغلال سرعته في اختراق الدفاع النيجيري ما يسهل مهمة الثلاثي الهجومي صلاح ومرموش ومصطفى محمد.

 

تشكيل منتخب مصر ضد نيجيريا   

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب للوطني تشكيل الفراعنة المقرر أن يخوض مباراة نيجيريا المحدد لها في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوى.
 
خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازى ، محمود الونش،، أكرم توفيق 
 
خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه 
 
خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح 
 
البدلاء: محمد صبحي، محمود جاد، محمد عبد المنعم ،عمر كمال، إمام عاشور، محمد شريف، رمضان صبحي، أيمن أشرف، مهند لاشين، عبد الله السعيد، محمود علاء، أحمد سيد زيزو.

محمد صلاح ومرموش ومصطفي محمد يقودون الهجوم

ويعول المنتخب الوطني على الثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد في قيادة هجوم الفراعنة أمام نيجيريا، حيث يعول الجماهير المصرية على هذا الثلاثي في خطف الفوز أمام النسور الخضراء.

منتخب مصر بالمجموعة الرابعة في أمم أفريقيا 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ومن المنتظر أن تكون مباراة المنتخب المقبلة في التاسعة مساء السبت المقبل، مع منتخب غينيا بيساو.
 
ويختتم منتخب مصر مبارياته بمرحلة دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية بمواجهة نظيره السودان في التاسعة مساء الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري.
 
ويسعى منتخب مصر للتتويج ببطولة أمم أفريقيا الغائبة عن الفراعنة منذ عام 2010، حيث غاب منتخب مصر عن التتويج بلقب البطولة بعد حصد لقب البطولة ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.
 
وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما لإدارة مباراة مصر ونيجيريا، التي ستقام على ملعب "رومدي أدجيا" بمدية جاروا الكاميرونية، فى السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بالنسخة الثالثة والثلاثين ببطولة أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون وتستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل، ومن المنتظر أن يعاون جاساما، كل من السنغالى ماليك سامبا والكاميرونى إيلفيس نواجيمو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة