فاروق جعفر: الخسارة من نيجيريا درس قاس لـ كيروش

الثلاثاء، 11 يناير 2022 11:55 م
فاروق جعفر: الخسارة من نيجيريا درس قاس لـ كيروش فاروق جعفر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى فاروق جعفر، نجم منتخب مصر السابق، أن الهزيمة التي تلقاها المنتخب أمام نيجيريا بمثابة درس قاس للبرتغالي كارلوس كيروش.
 
وتابع جعفر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc، مع الإعلامي محمد شبانة، أن الدفع بعمر مرموش من البداية اختيار ورهان خاطئ من كيروش، موضحا أن إشراك تريزيجيه في وسط الملعب قرار سيئ للغاية.
 
وأوضح جعفر أن كيروش لو كان يريد القضاء على تريزيجيه لما أشركه في وسط الملعب، موضحا أن تألق محمد الشناوي حافظ على حظوظ مصر في الخروج بنتيجة مقبولة وإلا لنجح منتخب نيجيريا في تسجيل المزيد من الأهداف.
 
وتابع: "دفاع المنتخب لم يكن في أفضل حالاته، وكل الخطوط كانت تائهة وفي أقل مستوياتها، والمدرب الذكي الذي ينجح في اختيار اللاعبين الذين ينفذون خططه، وتكليف صلاح بمهام رأس الحربة اختيار خاطئ".

وخسر منتخب مصر من نظيره النيجيرى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء  الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، ليحصد المنتخب النيجيرى أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته التى تضم كلاً من مصر والسودان وغينيا بيساو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة