الغندور ومعروف يتوجهان إلى الكاميرون الخميس للانضمام لحكام أمم أفريقيا 2021

الثلاثاء، 11 يناير 2022 11:11 م
الغندور ومعروف يتوجهان إلى الكاميرون الخميس للانضمام لحكام أمم أفريقيا 2021 محمد معروف الحكم الدولى
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه بعد غد الخميس الثنائى الدولى أحمد الغندور ومحمد معروف الحكمان الدوليان إلى الكاميرون للانضمام للحكام المشاركين فى أمم أفريقيا 2021 والمقامة في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

وكشف مصدر بالاتحاد الافريقى أن الحكم الدولى السابق عبد الحميد رضوان مسئول العلاقات العامة بكاف سيكون في استقبال الثنائى الغندور ومعروف في المطار، واصطحابهما لمعسكر الحكام بمدينة دوالا التي يتواجد فيها كل الحكام المشاركين بالبطولة الأفريقية.

ويأتى قرار كاف باستدعاء الغندور ومعروف لعلاج نقص الحكام في البطولة بعد حالات كورونا التي ضربت عددا كبيرا من الحكام في أمم أفريقيا، وبينهم الثناى المصرى محمود البنا وأحمد حسام طه.

وتلقى اتحاد الكرة مخاطبات باستدعاء الحكمين الدوليين أحمد الغندور ومحمد معروف لإدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية، بعد قرار مسئولى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  استدعاء حكام جدد، بسبب إصابات كورونا التى ضربت الحكام مؤخرًا.

وكشف مسئولو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي أن هناك 12 حكما أصيبوا بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية قبل انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تسضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة