إحدى خريجات البرنامج الرئاسى من منتدى شباب العالم: حياة كريمة خدمت قرى لأول مرة منذ 70 عاما

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:44 م
إحدى خريجات البرنامج الرئاسى من منتدى شباب العالم: حياة كريمة خدمت قرى لأول مرة منذ 70 عاما خريجة البرنامج الرئاسى الأفريقى
كتب محسن البديوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت أسماء محمد العزب، إحدى خريجات البرنامج الرئاسي الأفريقي، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة قدمت الخدمات لمناطق وقرى لم تدخلها الخدمات منذ 70 عاما، وهو ما أحدث فيها تغييرات جذرية.

 

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامية ريهام الديب ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الأماكن التي كانت بلا صرف صحي أو كهرباء أو مياه شرب، تطورت الآن تمامًا، وأصبحت أفضل بكثير، مشددة على أن منتدى الشباب يشهد عرض عدد كبير من منتجات معرض تراثنا وهو أمر مهم للغاية، وسيمكن عددًا كبيرًا من الدول من الاضطلاع على المنتجات المصرية، والترويج لها.

 

وأضافت أسماء محمد العزب: "المنتجات مصنوعة بإتقان كبير وأسعارها مناسبة للغاية، والمعاملة طيبة والناس يتعاملون برحابة صدر كبير".

 

وتابعت خريجة البرنامج الرئاسي الأفريقي، أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تجعل المرأة ممكنة اقتصاديا بشكل كبير، حيث انتهى عصر البحث عن وظائف وأصبح الجميع في إمكانهم تحقيق التمكين الاقتصادي من خلال مشروعات مختلفة، لافتةً إلى أنّ القارة أصبحت تشهد برامج كثيرة مهتمة بالصحة الإنجابية للمرأة وتنظيم الأسرة، بالإضافة إلى التمكين الاقتصادي، وبخاصة المرأة المعيلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة