محافظ جنوب سيناء: شرم الشيخ ستكون درة مدن العالم.. ونستهدف 10 ملايين سائح سنويا

الإثنين، 10 يناير 2022 12:21 ص
محافظ جنوب سيناء: شرم الشيخ ستكون درة مدن العالم.. ونستهدف 10 ملايين سائح سنويا اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن الجميع يعمل بحب فى المحافظة ومدينة شرم الشيخ تحديدا، لأن الجميع يؤمن بأن هذه المدينة سوف تكون الأفضل فى العالم، وسيؤكد ذلك مؤتمر المناخ المقبل المقرر عقده بشرم الشيخ نهاية العام الحالى.

وأضاف فودة، فى لقائه مع الإعلامى عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" عبر قناة CBC، أن مصر مليئة بالكفاءات فى كل المؤسسات، وتم تكريم رجال الأمن فى مؤتمر مكافحة الفساد الذى عقد مؤتمر فى مدينة شرم الشيخ، متابعا "نحن نعلم حجم المسئولية والرئيس عبد الفتاح السيسى دائم التحرك وداعم لا محدود لمدينة شرم الشيخ، ويؤكد على ضرورة أن تتبوأ شرم الشيخ مكانتها وأن تكون درة المدن دائما".

وتابع المحافظ، أن القيادة السياسية قدمت كل الدعم لرجال الأعمال والفنادق وأجلت فواتير الكهرباء والضرائب العقارية للمستثمرين بالمحافظة، فى إطار دعم الدولة للاستثمار، قائلا: "الدولة ساعدت هذا القطاع بشكل كبير، وآن الآن أن يرد هذا للدولة المصرية فى الوقت الحالى”.

وأكمل: "شرم الشيخ آمنة وحاليا تتمتع بأجمل المشاهد، وحولها سور آمن، وكل من فيها يؤدى واجبه تماما حتى تنطلق ولا يعكر صفوها أى شىء، وشرم الشيخ تستطيع إنجاح أى مؤتمر بإمكانياتها وما تتمتع به، وأى نوع من المؤتمرات تحدث رواج شديد فى المدينة".

وأشار إلى أن مدينة شرم الشيخ، تستهدف استقبال أكثر من 10 ملايين سائح سنويا، مرفا: "سيادة الرئيس علمنا الطموح، ويستهدف أن تكون مدينة شرم الشيخ درة المدن بالعالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة