متحدثة بورشة فى منتدى شباب العالم: التسويق الأون لاين خلال كورونا حقق أكبر نسبة أرباح

الإثنين، 10 يناير 2022 11:51 م
متحدثة بورشة فى منتدى شباب العالم: التسويق الأون لاين خلال كورونا حقق أكبر نسبة أرباح التسوق الالكترونى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رنا كمال الشرقاوى مدير فريق علوم البيانات والذكاء الاصطناعى وإحدى المتحدثات في ورشة تكنولوجيا المالية، إنه خلال فترة جائحة كورونا ظهرت تكنولوجيا المالية، وتعمل على تحسين التعامل مع الشركات بالتكنولوجيا المالية، وحققت أكبر نسبة أرباح في فترة جائحة كورونا.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إنجى القاضي عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، أن هناك منتجات أون لاين غير موثوق فيها ولكن تطبيق التكنولوجيا المالية يحمى المستهلكين من أي تلفيات، لافتة إلى أن الذكاء الاصطناعى يكشف عمليات الاحتيال للمستهلك لتأمين أموال المواطن.

وتابعت أن الذكاء الاصطناعى يقوم على تحسين الخدمات المقدمة للمستهلكين، مضيفة أن استخدامها لطريقة صحيحة تصل إلى الأفضل وحل المشاكل، واستخدام البيانات بطريقة غير صحيحة تضر بالمستخدم.

 

من جانبه قال محمد كشك مدير تطوير التطبيقات الإلكترونية، إن التطبيقات الإلكترونية يتم حاليا استخدامها في فروع الشركات المالية في السمسرة، مضيفا أن الذكاء الاصطناعى يكشف عن أي طلب تقوم بالتفكير به وتشاهده على هاتفك المحمول، مؤكدا أن هناك شباب يؤسسون شركات تكنولوجية تنافس الشركات الكبرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة