مايكل إمبريولى بطل جديد من أبطال The White Lotus في الموسم الثانى

الإثنين، 10 يناير 2022 02:00 م
مايكل إمبريولى بطل جديد من أبطال The White Lotus في الموسم الثانى مايكل إمبريولي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار على الممثل مايكل إمبريولي (The Sopranos) ليشلرك في بطولى الموسم الثانى من مسلسل الكوميديا The White Lotus، الذى يعرض على شبكة HBO، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يلعب إمبريولي دور Dominic Di Grasso، رجل يسافر مع والده المسن وابنه حديث التخرج من الكلية إلى البلدة حديثا، وبالتالي يواجه العديد من الصعوبات الجديدة ولكن بطريقة كوميدية.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتكون الموسم الثانى منThe White Lotus، من شخصيات جديدة، جنبًا إلى حبكة درامية جديدة، تضيف إلى الموسم الثانى من العمل، الذى حاز على إعجاب المتابعين، مما شجع الشبكة لـ تجديده.

الموسم الأول من The White Lotus من بطولة كل من موراي بارتليت، كوني بريتون، جينيفر كوليدج، ألكسندرا داداريو، فريد هيكينجر، جيك لاسي، بريتاني أوجرادي، ناتاشا روثويل، سيدني سويني، وستيف زان مع مولي شانون، جون جريس، جولين بوردي، كيكوا كيكومانو ، ولوكاس جيج.

وتدور قصة مسلسل The White Lotus حول إجازات العديد من نزلاء الفندق على مدى أسبوع أثناء الاسترخاء وتجديد شبابهم، في منتجع The White Lotus، لكن مع مرور كل يوم، تظهر التعقيدات الأكثر قتامة من هؤلاء المسافرين الذين يتمتعون بصور مثالية وموظفي الفندق المبتهجين والمنطقة المحلية المثالية نفسها.

كما طرحت شبكة HBO نسخة جديدة من فيلمها Harry Potter 20th Anniversary: Return To Hogwarts، وذلك بعدما اكتشف متابعى العمل وأعضاء فريق التمثيل أخطاء بعد طرح العمل بالتزامن مع ليلة رأس السنة 2022.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع"nme"، أكد بعض من مشاهدين الفيلم الجديد أنه تم استخدام صورة للممثلة إيما روبرتس بدلا من بطلة العمل إيما واتسون التي لعبت دور هيرميون جرانجر.

كما أشار الممثل أوليفر فيلبس الذي لعب دور جورج ويزلي، على حدوث خلط بينه وبين شقيقه التوأم المتطابق جيمس فيلبس الذى لعب دور فريد ويزلي، ما دفع الشبكة المنتجة لـ طرح نسخة معدلة من فيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return To Hogwarts.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة