كأس أمم أفريقيا.. رياض محرز: نريد تكرار إنجاز القاهرة 2019 التاريخى

الإثنين، 10 يناير 2022 01:58 م
كأس أمم أفريقيا.. رياض محرز: نريد تكرار إنجاز القاهرة 2019 التاريخى رياض محرز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، وقائد منتخب الجزائر، أن محاربى الصحراء وصلوا إلى الكاميرون للدفاع عن لقب كأس الأمم الأفريقية 2021، معترفا في الوقت ذاته بصعبة المهمة.

ويستهل منتخب الجزائر مشوار الدفاع عن اللقب القاري بمواجهة سيراليون غدا الثلاثاء وتلعب الجزائر في المجموعة الخامسة مع كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.                      

وقال محرز خلال المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة الجزائر وسيراليون: "وصلنا منذ يومين، والطقس مختلف عما كان في الدوحة أو الجزائر، لكن علينا التأقلم سريعا قدر الامكان". 

 

    #رياض_محرز : نسعى لتكرار ما قمنا به في كأس افريقيا 2019 pic.twitter.com/x45ipzpedH

 

وواصل قائد الجزائر "تمت الأمور بشكل جيد مع نادي مانشستر سيتي فيما يخص السماح لي بالمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، ولا أرى إمكانية وجود أي مشكلة بشأن اللعب مع منتخب بلادي".

وأضاف محرز : "مثلما قال جمال بلماضي نحن هنا للدفاع عن اللقب، المأمورية صعبة، لأن مستوى المنافسين ارتفع مقارنة بنسخة 2019 في مصر، من جهتنا نريد تكرار نفس الإنجاز التاريخي الذي حققناه في القاهرة نعمل على تسخير خبرتنا لمساعدة وتسهيل اندماج زملائنا الجدد في أقرب وقت، الأسماء الجديدة في المنتخب الجزائري أكدوا استحقاقهم التواجد معنا، وعليهم التعود على الأجواء سريعا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة